العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

انطلاق الجولة الافتتاحية لفورمولا الشرق الأوسط والجولة الخامسة لتحدي الحلبة 2000 سي سي

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم الخميس (31 يناير / كانون الثاني 2013) عن استضافتها لمهرجان السباقات الوطنية وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 1 و 2 فبراير / شباط 2013.

ويشمل مهرجان السباقات الوطنية انطلاق الجولة الخامسة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وانطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة فورمولا الشرق الأوسط. حيث يعتبر هذا السباق الجديد كليا نتاج ثمرة التعاون بين حلبة البحرين الدولية وبين أكبر مروج لرياضة السيارات وهي شركة آسيا لرياضة السيارات.

وتنطلق أولى فعاليات الجولة الأفتتاحية بمشاركة عدد من السائقين البحرينيين الموهوبين برياضة الكارتنج وهم أديب كزبر متصدر البطولة الوطنية للكارتنج، وعبدالله الذوادي الحاصل على المركز الثاني حتى الآن في البطولة الوطنية للكارتنج، وذلك بعد خوض يومي التجارب، إلى جانب عدد من السائقين المتميزين كرائد رفيعي وفيصل رفيعي وكريستوف ماريوت.

إلى جانب عدد من السائقين من مختلف أنحاء العالم كايميل برينستوف من بريطانيا، توماسو مينكيني من إيطاليا، أشرف ديول ونبيل جيفري من ماليزيا ، ومن اندونيسيا سينا ايروان، والمكسيكي فوزي ديب ساد.

وخاض السائقين المشاركين في البطولة يومين للتجارب وذلك لاختبار السيارات على مضمار حلبة البحرين الدولية، وستنطلق البطولة بسيارات من طراز FB02 ، حيث سيتمكن الشبان الموهوبين من عرض مهاراتهم وقدراتهم واختبارها على مضمار الحلبة العالمي.

وينطلق مهرجان السباقات الوطنية اليوم الجمعة بانطلاق التجارب للجولة الأفتتاحية لبطولة فورمولا الشرق الأوسط وذلك في صباحا8:45، بعدها الحصة التأهيلية في 10:10 صباحا، بينما ينطلق السباق الأول في 11:45 صباحا، بينما السباق الثاني في 14:15 ظهرا، وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بعد انتهاء كل سباق على حده.

أما البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي فستنطلق اولى فعالياتها الجمعة بالتجارب في 10:50 صباحا، والحصة التأهيلية في 13:20ظهرا، بينما سينطلق السباق الأول في 15:55 عصرا.

أما جدول فعاليات اليوم الثاني لمهرجان السباقات الوطنية فسيبدأ في 11:00 صباحا بانطلاق السباق الثالث لبطولة فورمولا الشرق الأوسط، بينما ينطلق السباق الثاني للبطولة المحلية تحدي 2000 سي سي في 11:55 صباحا، أما أخر فعاليات المهرجان في 14:05 عصرا وذلك بانطلاق السباق الرابع لبطولة فورمولا الشرق الأوسط.

لذلك فأن الجماهير على موعد مع الإثارة والتنافس في البطولة فورمولا الشرق الأوسط و البطولة المحلية مع أسعار التذاكر الرمزية التي تقدمها الحلبة والبالغة دينارين للكبار ودينار واحد للصغار.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً