العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

وزير الصناعة والتجارة يؤكد حرص وإهتمام الحكومة بقطاع الفنادق في البلاد

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على حرص وإهتمام الحكومة بقطاع الفنادق بمملكة البحرين ، والذي يعتبر من أهم أسس ودعائم الحركة السياحية والشريان الرئيسي لصناعة السياحة في البلاد .

جاء ذلك خلال إستقبال وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم لمدير عام فندق الريجنسي مايكل كوثMichael Koth بحضور نائب المدير العام محمد سند و مدير المبيعات والعلاقات الحكومية علي حبيل.

وفي هذا الصدد أعرب الوزير عن إعجابة بالمستوى الراقي والمتميز للفندق الذي يتواكب مع المتطلبات العالمية في مثل هذه المرافق ، وتأكيده على دعم الحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة لها بكافة الوسائل المتاحة ، منوهاً إلى تقدير الحكومة الموقرة للقائمين على الفندق على جهودهم البالغة في الترويج لمملكة البحرين عبر تقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تسهم في إستقطاب أعداد أكبر من السياح ، خصوصا في ظل البرامج السياحية والترفيهية والثقافية المتنوعة التي تنظمها الجهات المعنية في البلاد والتي وضعت البحرين في مقدمة الدول المستقطبة للسياح من جميع أنحاء العالم .

ومن جانبه أعرب المدير العام لفندق الريجنسي عن بالغ شكره وتقديره للحكومة الموقرة ووزارة الصناعة والتجارة على كل الدعم الذي تقدمانه للإرتقاء بالقطاع الفندقي والسياحي في مملكة البحرين ، مشيدا بالنهضة العمرانية والتقدم الذي تحققه مملكة البحرين في الكثير من المجالات والتي عززت جوانب التنافسية لديها لتصبح خياراً أول للسياح والزوار لهذه المنطقة ، مؤكداً حرص الفندق على تقديم كل ما من شأنه المساهمة في رفعة البحرين وتقدمها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:11 ص

      ( السياحة والفندقة )

      فيجب التركيز على توظيف وتدريب البحرينيين وتشجيعهم وإعطائهم التسهيلات اللازمة والممتازة وإدماجهم في مجال السياحة فتكون سياحة البحرين بأيدي بحرينية لمستقبل أفضل ومشرق ............
      وشكراً لكم ...

اقرأ ايضاً