العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

الخيرية الملكية تستقبل وفداً من الاعلاميين ضمن حملة اكتشف البحرين

استقبلت المؤسسة الخيرية الملكية وفداً من الإعلاميين الاجانب ضمن حملة اكتشف البحرين التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة للتعرف على معالم ومؤسسات المملكة.

وتم خلال الزيارة تعريف الوفد بتاريخ المؤسسة وطبيعة عملها ودورها في القيام بأعمال الخير والبر والإحسان، إلى جانب عدد الأيتام والأرامل المكفولين من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والفئات المستفيدة من عمل المؤسسة، بالإضافة إلى أنواع الرعاية الشاملة والمتميزة التي تقدم للأسر المنتسبة من رعاية مادية واجتماعية وصحية ونفسية واجتماعية وتعليمية للمساهمة في إنشاء لبنات صالحة و تربية الأبناء والارتقاء بمستوياتهم العلمية والاجتماعية.
كما اطلع الوفد الإعلامي على أبرز وآخر المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة والمنصبة في خدمة المواطن بشكل عام والأسرة المنتسبة للمؤسسة بشكل خاص، بالإضافة إلى الحملات الإغاثية التي تقيمها المؤسسة للدول المنكوبة والمتضررة، والمشاريع التنموية التي تقيمها في تلك الدول والتي تأتي من الروابط الإنسانية التي تجمع بين مملكة البحرين وتلك الدول، ودور المؤسسة في مد يد العون والمساعدة للأشقاء للتخفيف من المعاناة التي تمر بها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:40 ص

      ايه البرازيل

      وقد اعلامي ضمن حمله اكتشف البحرين ؟؟؟
      البحرين محتاجه وفد اعلامي خارجي للكتشاف ؟؟؟ حشى هده البرازيل مو البحرين اليه مساحتها 700 كيلو .. و 650 كليو منها املاك خاصه ..
      مهمه سهله للوفد .. اكتشاف 50كليو مربع من الفقر والظلم

اقرأ ايضاً