العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

بابكو تسجل معدل تكرير قياسي جديد في يناير 2013

أعلنت شركة نفط البحرين "بابكو" في بيان لها اليوم الثلثاء (5 فبراير / شباط 2013) أن مصنع التكرير التابع لها حقق معدل تكرير قياسي خلال شهر يناير / كانون الثاني 2013، بما يمثل أعلى معدل شهري لتكرير النفط الخام بواقع 271.800 برميل في اليوم، وهو ما يفوق أعلى معدل سابق والذي بلغ 271.300 برميل في اليوم خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني  2012 ، لقد حققت بابكو هذا المعدل القياسي الجديد وذلك بالنظر إلى متوسط معدل التكرير للمصفاة والذي يبلغ 262.000 برميل في اليوم.

وبهذه المناسبة، أوضحت دائرة العلاقات العامة في شركة بابكو أن هذا الإنجاز يعزا في جوهره إلى الأداء الرفيع في العمليات التشغيلية والاستغلال الأمثل لوحدات المعالجة الناجم عن مراجعات الاعتمادية الدورية وبرامج الصيانة المستمرة والتي أدت في مجملها إلى تحقيق أعلى معدل لاستغلال وحدات التشغيل بالصورة المثالية المرجوة.

وأكدت دائرة العلاقات العامة على إن الإنجاز الجديد لمعدل التكرير ما هو إلا ثمرة إخلاص جميع العاملين وتفانيهم في خدمة الشركة، وأنه بالتركيز المتواصل على أمور السلامة والبيئة والتواصل والقيادة الواعية وإدارة الإمداد نستطيع تحقيق هذه النتائج بصورة متواصلة. إن تركيزنا على الخطة الاستراتيجية قد أتاح لنا الاستمرار في إنجاز الأعمال بكفاءة عالية والتأكيد على مكانتنا المرموقة في مضمار الصناعة".

وفي هذا الصدد، أعربت شركة بابكو عن اعتزازها بهذا الإنجاز في معدل التكرير مشيدة بالتزام موظفيها في تأكيد سعيها المتواصل نحو التميز في جميع عملياتها التشغيلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:44 ص

      . السلام عليكم . ..

      السلام عليكم . عندما تكون حصة مردود البترول لصيانة بابكو على قدر مناسب ليجعلها آمن ، واكثر انتاجا من البترول . لن تكون ابواب طويلة كما هو الآن ، انما ستكون امكانية تكرار ناتج بخاري لأجل امكانية استخلاص مواد اخرى. نعم جميل ان نعيش بدوا . وجميل ان نتقن امكانية تكنلوجيّة ايضا. طبعا ليس على حساب اي . بياكم الله جميعا .مرحبا بالجميع .السلام عليكم .

اقرأ ايضاً