العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

تعليق كافة الرحلات في مطارات نيويورك بسبب العاصفة

اعلن حاكم ولاية نيويورك اندرو كيومو تعليق كافة الرحلات المغادرة من نيويورك والقادمة اليها مساء الجمعة بسبب العاصفة الثلجية.

واوضح مكتب الحاكم في بيان انه "في (مطار) لاغوارديا غالبية الرحلات توقفت عند الساعة 16,00 (21,00 ت غ)، في ستيوارت اخر الرحلات تم تسييرها عند الساعة 16,45 (21,45 ت غ) وفي نيوارك ليبرتي، اوقفت شركات الطيران خدماتها عند الساعة 16,00"، مضيفا ان "في (مطار) جي اف كينيدي، اعلنت السلطات الجوية انها تتوقع توقف عملياتها عند الساعة 18,30 (23,30 ت غ)".

الا ان المكتب اشار الى ان المطارات ما تزال مفتوحة للدواعي التقنية. واكد المسؤول العام في مطار لاغوارديا توم بوسكو في حديث لقناة تلفزيونية محلية هذه المعلومات قائلا "لا اقلاع وهبوط لرحلات مساء اليوم".
واشار بوسكو الى انه في حال بلغت سماكة الثلوج المتساقطة خلال الليل 30 سم بحسب توقعات الارصاد الجوية لمنطقة نيويورك، فإن الرحلات ستستأنف "على الارجح في منتصف الصباح".
وكان حاكم نيويورك اعلن قبيل ذلك حالة الطوارئ في نيويورك، في تدبير يسمح بمرونة اكبر في توظيف الموارد المحلية.
واشار الى ان حوالى 2300 رحلة الغيت في مطارات نيويورك.
وتترافق العاصفة الثلجية التي تضرب الولايات المتحدة مع تساقط كميات كبيرة من الثلوج ورياح عاتية. ومن المتوقع انحسارها السبت.
ومن المتوقع تساقط 30 الى 60 سم من الثلوج في بوسطن وتم منع حركة المرور بالكامل في سائر انحاء ولاية ماساتشوستس لتسهيل انجاز عمليات الطوارئ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً