العدد 3808 - الجمعة 08 فبراير 2013م الموافق 27 ربيع الاول 1434هـ

مصر: الحضري يعلن اعتزاله دوليا مرة جديدة

اعلن عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني إعتزاله اللعب الدولي مع منتخب مصر تعبيرا عن رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء لمصلحة زميله شريف إكرامي في مباراة مصر وتشيلي الودية (1-2) الاربعاء الماضي.

واقترن قرار اعتزال الحضري بالجلوس على مقاعد البدلاء لحارس مرمى الأهلي إكرامي، وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الحضري على هذا القرار.

وسبق ان أعلن إعتذاره عن الإنضمام لصفوف المنتخب المصري عام 2004 في مستهل رحلة حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري مع الفراعنة، خصوصا بعد أن لوح الجهاز الفني حينها بتقديم عبد الواحد السيد كحارس المنتخب الأساسي، قبل أن يتراجع عن قراره بعد ذلك خصوصا بعد إصابة وحيد التي أبعدته عن تشكيلة المنتخب لفترات ليست بالقليلة.

وتكرر الأمر مع الأميركي بوب برادلي المدير الفني الحالي للمنتخب المصري عندما تولى تدريب المنتخب. وفكر برادلي في تجديد دماء المنتخب المصري مع الإستعانة بعدد من أفراد الحرس القديم وقرر أن يدفع بالحارس الشاب أحمد الشناوي لحراسة المرمى في لقاء البرازيل الودي ليعلن الحضري عن غضبه بطريقة مماثلة لما فعله في لقاء تشيلي.

وقرر الحضري الإعتزال قبل أن يتراجع بعد أن لعب كحارس أساسي للمنتخب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي أخفق المنتخب المصري في التأهل إليها.

وأحتفظ برادلي بالحضري كحارس اساسي للفراعنة في مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وحمل الحضري (40 عاما) سابقا الوان عدة اندية بينها دمياط والاهلي والزمالك والاسماعيلي في مصر وسيون السويسري.

وكان الحضري انتقل الى المريخ في اواخر 2010 بعد اقل من موسم مع الزمالك الذي انتقل اليه قادما من الاسماعيلي، لكن مغامرته معه لم تكن موفقة نتيجة خلافات مع الجهاز الفني وذلك بسبب المداورة بينه وبين عبد الواحد السيد.

يذكر ان الحضري كان افضل حارس مرمى في نهائيات كأس أمم أفريقيا في ثلاث نسخات دورات متتالية في القاهرة (2006) وغانا (2008) وانغولا (2010).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً