العدد 3811 - الإثنين 11 فبراير 2013م الموافق 30 ربيع الاول 1434هـ

فواز بن محمد يجتمع مع ممثلين عن هيئة تنظيم الاتصالات ومزودي خدمات الاتصالات الرئيسيين

ترأس وزير الدولة لشؤون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع ممثلين عن هيئة تنظيم الاتصالات و مزودي خدمات الاتصالات الرئيسيين (بتلكو، فيفا، زين ومينا تليكوم).

و تركز الاجتماع حول سبل تعزيز السلامة و الأمن في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية البحريني.

وناقش المشاركون مبادرة حول التعاون بين مقدمي خدمات الاتصالات في المملكة عند حدوث أي تعطيل للخدمة و اتفقوا على العمل على مساعدة بعضهم البعض على التعافي وذلك سعيا منهم لتوفير الخدمة للمستهلكين.

كما ناقش المشاركون مبادرة ثانية هامة تتعلق بمعالجة الأعطال من قبل هيئة تنظيم الاتصالات التي أكد ممثلوها للحاضرين أن الهيئة سوف تسرع من عملية إعادة حركة الاتصالات إلى مسارها عند حدوث أي تعطيل أو خلل في الخدمات ، مما يقلل تأثيرها على المستهلكين ومقدمي الخدمات.

وأثنى وزير الدولة لشؤون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على روح التعاون السائدة بين ممثلي شركات الاتصالات في البحرين مؤكدا أن تزايد الهجمات الإلكترونية على الحكومات والصناعة والأفراد يتطلب من البحرين أن تضمن أمن قطاع الاتصالات وتكون على استعداد للتعامل مع أي طارئ .

و أضاف قائلا: " خلال لقائنا اليوم مع ممثلين عن قطاع الاتصالات ، نجحنا في اتخاذ خطوات حاسمة لتعزيز بيئة آمنة و متعاونة في هذا القطاع الحيوي، و هو ما سيعود بالفائدة على الجميع في المملكة. "





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:07 م

      لا

      لا خوك ناوين يقللوا سرعة الانترنت عشان تلاقي صعوبة في الحصول على المعلومة او ارسالها ...
      اجراء عادي لان البعبع اللي يخوف قرب وقته ...

    • زائر 1 | 12:39 م

      ويش النية؟

      ناوين ﻹيقاف الإتصالات بعد؟

اقرأ ايضاً