العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

العبيدان تطير بكأس فردي الآنسات ببطولة «BBK» لناشئي التنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

12 فبراير 2013

حققت اللاعبة السعودية سارة العبيدان كأس المركز الأول وفازت بلقب فردي الآنسات سن 14 سنة لبطولة BBK الثامنة عشرة المفتوحة لناشئي التنس والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس برعاية بنك البحرين والكويت، وحققت سارة اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على منافستها الكرواتية فرانا أجروكوفيتش بنتيجة 6-1 و2-6 10-5 في نهائي قوي تابعه عدد كبير من محبي لعبة التنس يتقدمهم رئيس مجلس إدارة النادي خميس محمد المقلة وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة للبطولة، وقدمت اللاعبتان في اللقاء اداء قويا وممتعا استمتع به الحضور.

وبعد انتهاء المباراة قام كل من خميس المقلة ورئيس لجنة النشاط الرياضي خالد كمال بتقديم كأس البطولة وباقة ورود للاعبة سارة العبيدان وكأس المركز الثاني وباقة ورود للاعبة فرانا أجروكوفيتش.

وتحرص سارة العبيدان وأختها سمر وأخوها قاسم على المشاركة في كل البطولات التي يقيمها نادي البحرين للتنس، إذ يصطحبهم أولياء أمورهم يوميا من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية للعب مبارياتهم في البطولة والعودة في نفس اليوم.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس في الساعة الرابعة من عصر اليوم المباراة النهائية لمسابقة الفردي مشترك أولاد وبنات سن 10 سنوات إذ يتقابل السعودي قاسم العبيدان مع الهندي أفيثا رافي شانكار على كأس البطولة، يليها في الساعة الخامسة مساء المباراة النهائية لمسابقة الزوجي للناشئين سن 14 سنة إذ يتقابل الثنائي المرشح الأول التركي البحريني المكون من ميريت إيكيشي مع الثنائي البحريني حسين وعلي دواني... وعقب المباراتان سيقوم مسئولي بنك البحرين والكويت ونادي البحرين للتنس بتكريم الفائزين.

وضمن برنامج مباريات اليوم أيضا تقام في الساعة الرابعة عصرا مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة الفردي سن 12 سنة ومباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة الفردي سن 16 سنة، وتقام كل المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة.

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً