العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ

نفاوض عدة لاعبين بمركز (3) للتعاقد مع أحدهم للخليجية

طالب بتقليل الضغط الممارس على لاعبيه... المرباطي:

أكد المدرب القدير لـ»طائرة المحرق» محمد المرباطي لـ»الوسط الرياضي» أن ناديه يتجه حالياً لتعزيز صفوفه بلاعب يشغل مركز (3) في البطولة الخليجية ليكون اللاعب الخليجي الذي يجاز له المشاركة معه.

وتابع قائلا: «كنا نفكر في مركز (4) أيضاً، لكن التوجه الحالي انصب على مركز (3) بهدف تعزيز القوة الهجومية فيه».

وأضاف «هناك أسماء بحرينية مطروحة على الطاولة وهناك أسماء من دول الخليج أيضا، سنرى المناسب لخطتنا وسنحاول جاهدين أن ننهي التعاقد معه قبل الذهاب للمعسكر».

وعن خسارة أمس الأول من الشرقي بمنافسات دوري بتلكو لـ»أولى الطائرة»، قال: «أود أن أطلب من الجماهير المحرقاوية أن تقلل الضغط الممارس على اللاعبين؛ لأنهم شباب وقليلو التجربة والخبرة ويحتاجون للمباريات حتى يزداد الانسجام فيما بينهم. إذ يجب أن نعي أن فريقنا مختلف تماماً عن العام الماضي... صحيح الكل يريد الفوز ولكن يجب أن لا نستعجل النتائج والموسم في أوله ليس إلا».

وأضاف «على رغم كل شيء، ففريقا عانى من الإصابات التي تعرض لها عبدالله النجدي وعماد سلمان وحسن عقيل، وهذا الغياب بات مؤثراً على الأداء العام للفريق بمواجهة أمس الأول».

وأوضح المرباطي أن الدوري طويل وأن الخسارة الآن لا تعني شيئا، وختم قائلا: «نحن بحاجة للوقت وأعتقد أن مستوانا سيتحسن بشكل ملحوظ خلال المرحلة الثانية من الموسم والتي هي أهم بكل تأكيد».

العدد 3812 - الثلثاء 12 فبراير 2013م الموافق 01 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً