العدد 3818 - الإثنين 18 فبراير 2013م الموافق 07 ربيع الثاني 1434هـ

الظهراني: في خمس سنوات كرّمنا 2000 من الشباب البحريني

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني أن مشروع الزواج الجماعي الذي يرعاه شخصيا، وبدعم كريم من الشخصيات الكريمة والجهات الخيرية والمؤسسات الخليجية والوطنية، استطاع بفضل من الله تعالى دعم زواج أكثر من (2000) من الشباب البحريني خلال ثمانية عشرة حفلا جماعيا، على مدى خمس سنوات متواصلة. وأشار الظهراني أن هذا الأمر يأتي انطلاقا من الواجب الوطني والمسئولية المجتمعية.

جاء ذلك خلال حفل الزواج الجماعي الذي أقيم مساء الثلثاء بقاعة شيخان الفارسي بالرفاع، والذي أقيم بدعم من صاحب السمو الشيخ نهيان بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والانسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ليجسد أسمى معاني التعاون والأخوة الأصيلة، ويؤكد عمق العلاقات البحرينية الإماراتية الرفيعة، وقد حضر الحفل السيد أحمد الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد الخيرية وسعادة السيد محمد بن سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين و النائب علي زايد و النائب محمد بوقيس و الشيخ علي مطر و عدد من كبار الشخصيات والوجهاء والحضور.
كما وجه الظهراني خلال الحفل كلمة للشباب المقبلين على الزواج بأن يستوصوا بزوجاتهم خيرا، وأن يكون التفاهم والتعاون، والتربية على الأخلاق الحميدة، وحب الوطن، هي الأساس في بناء الأسرة وتكوين البيت الصالح.
وقد ألقى أحمد الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد الخيرية كلمة بهذه المناسبة , كما و ألقى السيد محمد السويدي السفير الإماراتي في البحرين كلمة بهذه المناسبة أكد فيها على عمق العلاقات البحرينية الإماراتية .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 3:25 م

      غريبه

      صحيح كرمتون 2000 وسجنتون واعتقلتون بعد 2000 يعني ما كأنكم فعلتون شئ

    • زائر 5 | 2:44 م

      طائفية التكريم

      كم واحد فيهم بحراني؟

    • زائر 1 | 1:59 م

      هؤلاء العرسان مساكين

      لو يعلمون ما لهم وما عليهم.. مليارات من أموالهم تدخل في حسابات المتنفذين بينما هم يستجدون الأموال من فاعلين الخير ويتم بهدلتهم.. يا ظهراني ليس الواجب الوطني استجداء الأموال من الأغنياء لتزويج هؤلاء بل الواجب مطالبتك بحقوقهم التي سرقها المتنفذين أو على الأقل السماح للنواب بالمطالبة بدل نهرهم وقمعهم

    • زائر 6 زائر 1 | 2:50 م

      رد الفتنه

      تكلم بشي مفيد او اصمت رحمك الله، الله يهديك ويهدينا ويعم الفرحة على اهل البحرين.

اقرأ ايضاً