العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ

سكرتل ينتظر دعم الجماهير في ملحمة زينت

طالب مدافع ليفربول مارتن سكرتل الجماهير بمساندة الفريق في مباراته المرتقبة ضد زينت سان بطرسبرغ التي ستقام على ملعب أنفيلد روود مساء اليوم (الخميس) في إياب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي، مؤكدا أن الدعم الجماهيري سيكون سلاح الريدز لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها الفريق الروسي بثنائية نظيفة الأسبوع الماضي.

وتحدث سكرتل لموقع النادي الرسمي قائلاً: «نعرف أن أجواء ملعب أنفيلد روود في السهرات الأوروبية دائماً تكون خاصة، ومباراة الخميس المُقبل تعتبر مهمة للغاية لأننا خسرنا مباراة الذهاب وننتظر دعم الجماهير التي ستساعدنا على تحقيق الفوز الذي سيضمن تؤهلنا للدور المقبل».

وأضاف «في كرة القدم كل شيء ممكن حدوثه خصوصاً على ملعب أنفيلد روود المعروف بجماهيره الرائعة، وأنا على يقين بأن الجماهير هي التي ستساعدنا على الوصول للدور التالي على رغم صعوبة المهمة، وأؤكد للجميع بأننا سنبدأ المباراة بهجوم كاسح منذ البداية. ونحن قادرون على إقصاء زينت سان بطرسبرغ من البطولة».

الجدير بالذكر أن سكرتل شارك لمدة 90 دقيقة في مباراة الذهاب التي تعتبر الأولى له ضد فريقه السابق زينت سان بطرسبرغ الذي تركه العام 2008 من أجل ارتداء قميص زعيم منطقة الميرسيسايد.

العدد 3820 - الأربعاء 20 فبراير 2013م الموافق 09 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً