العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

«البركة الإسلامي» يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين

تم اختيار بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) البحرين، كأفضل بنك إسلامي في البحرين لعام 2012، وذلك من خلال الاستفتاء السنوي الشامل الذي تجريه مؤسسة «أخبار التمويل الإسلامي».

وجاء الإعلان عن هذه الجائزة خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في مدينة دبي يوم (24 فبراير/شباط الجاري).

وتم التصويت لصالح ببنك البركة الإسلامي للفوز بهذه الجائزة لعام 2012 من خلال الاستفتاء السنوي الشامل الذي تنظمه «أخبار التمويل الإسلامي»، حيث تم توجيه الدعوة للشركات المالية الإسلامية والمستثمرين والشركات من خارج القطاع المصرفي والمؤسسات الحكومية من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في هذا الاستفتاء.

وتعتبر أخبار التمويل الإسلامي التي تتخذ من كوالالمبور مقراً لها، المؤسسة الدولية المتخصصة في تزويد الأخبار عن القطاع المالي الإسلامي.

وتعتبر جوائز أخبار التمويل الإسلامي من أكثر الجوائز العالمية التي تتمتع بالشفافية والتنافسية، وتخضع لمعايير صارمة عند التصويت، حيث لا يسمح للشركات والبنوك بالتصويت لنفسها، وإنما تخضع لحكم الآخرين.

وفي هذه المناسبة، صرح عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي محمد عيسى المطاوعة: «يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم المرموق من مجلة أخبار التمويل الإسلامي والمؤسسات العاملة في قطاع التمويل الإسلامي حول العالم. لقد حقق البنك خلال السنوات القليلة الماضية العديد من الإنجازات المتميزة سواء على صعيد توسيع حصته في السوق المصرفي المحلي أو على صعيد ترتيب العديد من صفقات التمويل المحلية والإقليمية، علاوة على تطوير نوعية وكمية خدماته ومنتجاته المصرفية الإسلامية المميزة لكافة شرائح المجتمع. وتأتي هذه الجوائز لتؤكد التزامنا بتوفير خدمات مصرفية متميزة للشركات والأفراد على حد سواء».

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً