العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

البحرين يواجه الاتحاد... والنجمة يلاقي سماهيج

في استئناف كأس زين البحرين لكرة السلة

تستأنف اليوم (الاثنين) مسابقة كأس زين البحرين لكرة السلة بإقامة الجولة الرابعة في الدور الأول، وذلك بمباراتين هامشيتين تجمع الأولى بين البحرين والاتحاد عند الساعة 6 مساء ضمن المجموعة الأولى، تليها مباراة النجمة وسماهيج عند الساعة 7:45 مساء ضمن المجموعة الثانية، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتعتبر الفرق الأربعة التي تلعب مساء اليوم خارج المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي، ولذلك فضل اتحاد السلة البدء بمبارياتها لحين عودة لاعبي المنتخب المشاركين في بطولة 3 أون 3 والتحاقهم بفرقهم للمشاركة في مسابقة الكأس.

وأجرى اتحاد السلة بعض التغييرات على جدول المسابقة بحيث يلعب الأهلي ومدينة عيسى غدا (الثلثاء) في مباراة واحدة، في حين يلعب سترة والنويدرات بعد غد (الأربعاء) على أن تقام مباراة القمة بين المنامة والمحرق في يوم السبت المقبل 2 مارس/آذار.

ومباراتا اليوم لن تؤثر نتائجها بأي حال من الأحوال على سباق المنافسة نحو الدور قبل النهائي، وذلك لكون الفرق الأربعة التي تلعب اليوم قد تلقت الخسارة في مبارياتها الثلاث السابقة وأصبحت خارج المنافسة.

ولكن المباراة مهمة للفرق في اطار ترتيبها في مجموعاتها واستعدادها لانطلاق القسم الثاني من الدوري.

في المباراة الأولى، فإن المنافسة ستكون قوية بين البحرين بقيادة مدربه علي عبدالغني ونتائجه المميزة في دوري هذا الموسم وهو يعول على محترفه الكاميروني كريستيان سايكوم إلى جانب تواجد معاوية أشرف وأيوب حاجي وبقية اللاعبين.

في حين يقود فريق الاتحاد المدرب الوطني صالح الحداد الذي يتطلع لانطلاقة جديدة في المسابقة بعودة محترف الفريق السابق الأميركي كريس إلى جانب تواجد سيدمحمد شرف وبقية لاعبي الفريق.

وفي المباراة الثانية، فإن المهمة لن تكون سهلة امام النجمة في ظل التحسن الفني الذي طرأ على مستوى سماهيج في المباريات الأخيرة مع تعاقد الفريق مع المحترف الأميركي ألقود.

ويحتل الفريقان المركزين الـ 11 للنجمة والـ 12 لسماهيج في القسم الأول من بطولة الدوري، ولذلك فإن المباراة تعتبر بين فريقي القاع الراغبين في تغيير الصورة في القسم الثاني.

يدرب النجمة المدرب الوطني رؤوف حبيل الذي يعول على محترفه الأميركي ايفرام ولاعبيه قاسم حسن ومحمد البوسطة وفضل الله عباس والمتألق محمد بوعلاي والبقية.

في الوقت الذي يقود فيه سماهيج المدرب الصربي فيسنت الذي يعول على محترفه ألقود وعلي خليل والبقية.

وتعتبر المباراتان تسخينا للجولة الرابعة الحاسمة والمهمة في مسابقة كأس زين.

العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً