العدد 3824 - الأحد 24 فبراير 2013م الموافق 13 ربيع الثاني 1434هـ

الاطلاع على البرامج الزمنية لبطولة "ناصر 6" ومتابعة الاستعدادات الإعلامية

عقدت اللجنة التنفيذية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم في نسختها السادسة اجتماعها الثاني في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم "بيت الكرة" بالرفاع برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية مدير المكتب الاعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر بن حمد، توفيق الصالحي ورؤساء اللجان العاملة بالبطولة التي تشكلت بتوجيهات من سموه.

وقبل انطلاقة الاجتماع رحب توفيق الصالحي بالحضور ناقلا تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لجميع أعضاء اللجنة التنفيذية، مشيدا بما يقدمه الجميع من عطاء وجهد في سبيل انجاح النسخة السادسة من البطولة.

وشهد اللقاء مناقشة جدول أعمال الاجتماع، والذي بدأ بمتابعة آخر استعدادات اللجان المختلفة بالبطولة، حيث استعرض الصالحي آخر ما توصلت له اللجنة التنفيذية للبطولة من استعدادات وترتيبات خاصة للبطولة، ومتابعة أهم النقاط التي سيتم التطرق لها خلال الاجتماع، مع التعرف على آخر ما توصلت إليه اللجنة بعد الاجتماع الأول بالأسبوع السابق.

وحرصت اللجنة على متابعة استعدادات بقية اللجان الأخرى بالبطولة وهي لجنة القرعة والختام، اللجنة الاعلامية، اللجنة الفنية، لجنة الحكام، لجنة الانضباط، لجنة العلاقات العامة، لجنة المراسم ، لجنة الملاعب والتجهيزات ، التنسيق العام ولجنة المتابعة ولجنة السكرتارية، واستعرض رئيس كل لجنة أهم الأمور المتعلقة باللجنة.

وناقشت اللجنة البرنامج الزمني للبطولة التي تم اعداده من قبل اللجنة الفنية برئاسة حسن اسماعيل، حيث تم استعراض الموعد المقترح لحفل قرعة البطولة وموقع الحفل، إلى جانب مواعيد انطلاقة منافسات البطولة والملاعب التي ستقام عليها المباريات خلال الأدوار التمهيدية والأدوار النهائية، إلى جانب اعتماد جدول العد التنازلي لموعد انطلاقة البطولة واعتماد مواعيد لقاءات واجتماعات اللجان والترتيب والاعداد لحفل القرعة قبل انطلاقة البطولة وموعد الاجتماع الفني مع الفرق المشاركة في البطولة، إلى جانب مواعيد تسليم الأسماء الأولية لكل الفرق المشاركة، تسليم بطاقات اللاعبين.

وشهد الاجتماع أيضا مناقشة الاستعدادات الإعلامية للبطولة، حيث تطرق رئيس اللجنة التنفيذية توفيق الصالحي إلى التغطيات الاعلامية المختلفة للبطولة، حيث ستكون هناك حملات اعلانية خاصة في مختلف الوسائل الاعلامية، منها التلفزيون والاذاعة واعلانات خاصة في مختلف شوارع المملكة، إلى جانب التغطيات الخاصة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي منها التويتر والانستجرام والموقع الرسمي للبطولة.

كما تناولت اللجنة الاعلامية برامج تغطياتها للصحف والملاحق الرياضية بالجرائد المحلية، إلى جانب التغطيات الخاصة للاعلام الخليجي وتزويدهم بكافة الاخبار وصور البطولة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الحملات التحفيزية للجماهير وحضور فعاليات البطولة من حفل القرعة ومباريات الأدوار التمهيدية والنهائية، والتأكيد على تنويع الجوائز المقدمة للجماهير والحضور للمباريات، حيث ستخصص اللجنة جوائز عينية ونقدية مميزة وقيمة للحضور فضلا عن الجوائز المالية، إلى جانب الجوائز المخصصة من قبل بعض رعاة البطولة إلى جانب مسابقات الملاحق الرياضية والصحف المحلية إلى جانب المفاجآت القيمة التي سيتم الاعلان عنها خلال منافسات البطولة.

واطلعت اللجنة التنفيذية على مقترحات اللجان المختلفة في البطولة وتم التعرف على كافة احتياجات اللجان لضمان نجاح البطولة، إلى جانب تشكيل اللجان واعتماد اعضائها.

وتم خلال الاجتماع اعتماد موعد الاجتماع المقبل للجنة والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً