العدد 3828 - الخميس 28 فبراير 2013م الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ

محمد بن مبارك يشيد بمساهمة صندوق النقد الدولي في تطوير اقتصاديات الدول

محمد بن مبارك: البحرين قللت من اعتمادها على النفط واهتمت بتعزيز الاستثمار في القطاعات الاقتصادية
محمد بن مبارك: البحرين قللت من اعتمادها على النفط واهتمت بتعزيز الاستثمار في القطاعات الاقتصادية

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بما يقدمه البنك الدولي من استشارات ودراسات وأبحاث تساهم في مساعدة الدول على تطوير اقتصادياتها وتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء، أمس الخميس (28 فبراير/ شباط 2013)، في مكتبه بقصر القضيبية، بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ووزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، ووزير المتابعة بالديوان الملكي الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، وفد بعثة صندوق النقد الدولي وذلك في إطار زيارة الوفد الدورية التشاورية لمملكة البحرين.

ورحب سموه، خلال اللقاء، بالوفد، مؤكداً أن مملكة البحرين وانسجاماً مع المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وتماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 عملت على تنويع مصادر دخلها القومي من خلال تقليل الاعتماد على قطاع النفط وزيادة الاهتمام بتطوير وتعزيز الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية الأخرى ومساهمتها في الناتج المحلي.

من جهته، قدم وفد بعثة صندوق النقد الدولي الشكر لكل المسئولين في حكومة البحرين، مشيداً بما حققته مملكة البحرين من إنجازات اقتصادية مهمة وتحقيقها مرتبة متقدمة فيما يتعلق بتوطين الوظائف في القطاع الخاص.

العدد 3828 - الخميس 28 فبراير 2013م الموافق 17 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً