العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ

بودلوسكي: ننتظر مواجهة توتنهام بفارغ الصبر

كشف لاعب فريق أرسنال الإنجليزي النجم الألماني لوكاس بودلوسكي، عن تشوقه لمباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير على ملعب وايت هارت لين اليوم (الأحد) ضمن الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليغ ناعتًا المباراة «بالخاصة» بالنسبة له.

ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 47 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع تشلسي، فيما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

وقال بودلوسكي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه قبل المباراة: «إنهم فريق قوي جدًا وجيد جدًا ويحتلوا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وهذا يجعل المباراة صعبة بالنسبة لنا ولكننا لا نُريد إلا أن نخرج حاملين الثلاث نقاط من معقلهم»، وأضاف لاعب كولن السابق «إنه شيء خاص حينما تذهب وتلعب قمة صعبة يتشوق إليها جميع محبي النادي والإدارة، سنلعب على وايت هارت لين وهذا ما سيجعلنا نُكافح حتى نحقق الثلاث نقاط ونواصل زحفنا نحو المربع الذهبي».

ويسعى أرسنال هذا الموسم لضمان الصعود لدوري أبطال أوروبا بعد الفشل في الحصول على أي بطولة كالمعتاد وعقب الهزيمة المذلة من بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات.

العدد 3830 - السبت 02 مارس 2013م الموافق 19 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً