العدد 3831 - الأحد 03 مارس 2013م الموافق 20 ربيع الثاني 1434هـ

نائب رئيس الوزراء يؤكد أهمية تعاون الحكومة مع الاتحادات النقابية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اهمية تعاون الحكومة مع جميع الاتحادات والنقابات العمالية من خلال التنسيق والتواصل مع وزارة العمل التي تعنى بهذا القطاع، منوهاً بتجربة البحرين الرائدة في رعاية حقوق العمال.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الاثنين (4 مارس/ آذار 2013م)، وفداً من الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين برئاسة الأمين العام السيد سلمان المحفوظ، وبحضور وزير العمل جميل حميدان.

وخلال اللقاء تم استعراض القضايا التي تهم العمال وتعنى بالارتقاء بالعمل النقابي العمالي في مملكة البحرين من واقع اهتمام الحكومة بهذا القطاع الحيوي والحرص على انهاء ما يتعلق بالشأن العمالي من قضايا سواء ما يتعلق منها بقضية المفصولين أو الاجور لتوفير البيئة الملائمة التي تساعد العمال على الانتاج والقيام بدورهم في مسيرة التنمية في البلاد.

وقال سموه: "ان ما قامت به الحكومة من جهود لإنهاء قضية المفصولين يأتي في صلب التزامها في خدمة سوق العمل وتوفير المزيد من فرص العمل من خلال جلب الاستثمار واقامة المشاريع التي تخدم الاقتصاد الوطني وتحقق الحياة الكريمة للمواطنين".

من جانبه، أعرب المحفوظ وأعضاء الاتحاد عن شكرهم سمو نائب رئيس الوزراء على استقباله واهتمامه بالشأن العمالي وبما قام به سموه من جهود مخلصة لحل قضية المفصولين بسبب الأزمة التي شهدتها مملكة البحرين عام 2011م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً