العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

«أسري» بجودة خدماتها قادرة على المنافسة إقليمياً وعالمياً

أكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) كريس بوتر حرص الشركة على التعاون مع مختلف الشركات ذات العلاقة بنشاط الشركة، مشيراً إلى إن الشركة تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تطوير وتوسيع نشاطها ليشمل بناء الصنادل الكهربائية وغيرها من المنتجات التي تعزز من قدرة الشركة التنافسية.

وأضاف خلال استضافت الشركة يوم الأحد (3 مارس/آذار 2013)، سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، زابينه تاوفمان، يرافقها عدد من ومسئولي السفارة، وذلك في زيارة تفقدية لموقع الحوض الجاف ومرافق الشركة، اطلعت خلالها على طبيعة عمل الشركة، وتعرفت عن كثب على جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة.

وقال بوتر: «الشركة حريصة على أن تكون خدماتها في مستوى متقدم تلبى حاجات وتطلعات زبائنها، مضيفاً أن الشركة ونظراً إلى خبرتها الطويلة قادرة على المنافسة بقوة إقليماً وعالمياً نظراً إلى مستوى ونوعية وجودة الخدمات المدعومة بسجل مشرف من شهادة الآيزو في مختلف قطاعات العمل بالشركة».

واستمعت السفيرة الألمانية والوفد المرافق إلى شرح تفصيلي عن عمليات الشركة المختلفة مثل قطاع الخدمات البحرية وقطاع الاستشارات الجديد وعمليات الإصلاح وعمليات الأحواض الجافة والعائمة. وتحدث بوتر عن خط الإنتاج الجديد الذي دخلته الشركة العام الماضي وهو خط إنتاج الصنادل الكهربائية، والتي تعمل الشركة على تسويقه مع الشريك البريطاني في مختلف الأسواق.

وقال: «نحو 50 في المئة من القوى العاملة الدائمة والبالغ عددها نحو 1800عامل وموظف هم من البحرينيين، مؤكداً حرص الشركة على تطوير قدراتهم وتحسين مخرجات أدائهم الوظيفي عبر العديد من البرامج التدريبية داخل البحرين وخارجها».

ثم قامت السفيرة والوفد المرافق بجولة استطلاعية في أرجاء موقع الحوض؛ إذ تفقدت والوفد أحواض ومرافق الشركة ومشاريعها المختلفة.

العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:03 ص

      ادارة

      ادارة اتت واخذت اسولت على كل شيء وحرم منها العامل وحتي النقابة سلب حقها والموظفون الذين فصلوا فصلوا من مناصب الي اين الوا الان منبوذون الان مهمشون لاوجود لهم القاصي والداني يعلم مهندس رئيس قسم وحتي عامل التهميش والتهميش والتهميش

    • زائر 1 | 12:55 ص

      فساد اسئلوا

      قال تعالى اسئلوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون . نحن المعنيون العمال وليس المطبلون الذين وضعوا بلا حق في مواقع لسلب العامل حقه الفساد اداري بحت ليس من الان كل العمال يعلمون الحق من تسبب في تسريح الموظفين فترة الدوار الان هم الشرفاء و الذين حاربوا الفساد زمن معكوس

اقرأ ايضاً