العدد 3833 - الثلثاء 05 مارس 2013م الموافق 22 ربيع الثاني 1434هـ

وزير العمل يلتقي بالسفيرين الياباني والتونسي

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان، اليوم الأربعاء (6 مارس/ آذار 2013) بمكتبه بالوزارة سفير اليابان لدى مملكة البحرين شيجيكي سومي.

وخلال اللقاء استعرض وزير العمل والسفير الياباني العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، كما تناول اللقاء بحث سبل تعزيز مجالات وآليات التعاون المشترك، سيما في المجال العمالي والاستفادة من تجارب البلدين الناجحة والخبرات في مجالات تنمية الموارد البشرية.

وقد أشاد سومي بالتعاون المستمر الذي تبديه وزارة العمل والمساعدات الفنية التي تقدمها لكافة العاملين في المملكة، منوهاً بالتسهيلات والاجراءات الميسرة لأبناء الجالية اليابانية في كل من الوزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل بشكل خاص.

كما التقى حميدان سفير الجمهورية التونسية الشقيقة لدى المملكة زين العابدين التراس واستعرض معه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات خاصة في المجال العمالي وسبل تعزيزها، فضلاً عن استعراض أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وما يشهده من تطور ونماء، خدمة لمجالات التنمية البشرية وإصلاح سوق العمل. وقد نوه السفير التونسي بما تشهده مملكة البحرين من تطور ملحوظ ومستمر في كافة المجالات العمالية في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة، وخاصة ما يتعلق منها بالتشريعات العمالية، وذلك من أجل صون حقوق العمالة الوطنية والوافدة على حد سواء، متمنياً للبحرين كل تقدم وازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً