العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

الريال يغري نابولي بكوينتراو من أجل كافاني

أكدت تقارير صحافية إيطالية، أن مالك نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، يسعى هذه الفترة بكل الطرق الظفر بلاعب فريق نابولي المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم النجم الأوروغوياني إديسون كافاني.

وطبقًا للعديد من التقارير الصحافية فإن شرط إدارة نابولي للتخلي عن كافاني هو أن تدفع أي إدارة تريد الحصول على خدماته 63 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي الأوروغوياني، وهو ما لا يتناسب بكل التأكيد مع العرض المالي الذي تفكر فيه إدارة الفريق الملكي.

بحسب التقارير الصحافية، فإن إدارة ريال مدريد تريد مبادلة كافاني بالظهير الأيسر لبطل الليغا فابيو كوينتراو مع دفع 20 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تستطيع إدارة الميرينغي دفعه في الفترة المقبلة.

ويُعاني ريال مدريد هذه الفترة في مركز المهاجم الصريح، وخصوصا أن غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة لا يؤديان بالشكل المطلوب ويتوقع أن يرحل أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة ريال مدريد تعلم جيدًا تواجد عقم داخل الفريق الإيطالي في مركز الظهير الأيسر وهو ما جعل الإدارة تحاول «إغراء» إدارة وصيف الدوري الإيطالي هذا الموسم لترك كافاني الذي يُعد من أفضل المهاجمين في العالم خلال هذه الفترة. تجدر الإشارة إلى أن هُناك العديد من الأندية الكبيرة تهتم بالتعاقد مع كافاني، أبرز تلك الأسماء هي تشلسي المملوك لرومان إبراموفيتش والذي يحاول جاهدًا التوقيع مع مهاجم كبير ومن ضمن الأسماء المطروحة فالكاو وكافاني، كما يسعى مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب الأوروغواياني ويتوقع أن يتقدم بعرض ضخم في فتة الانتقالات الصيفية.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً