العدد 3841 - الأربعاء 13 مارس 2013م الموافق 01 جمادى الأولى 1434هـ

الأشغال تنتهي من فتح طرق جديدة بالشاخورة 481

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال رائد محمد الصلاح بأن وزارة الأشغال أنتهت من فتح طرق جديدة في مجمع 481 بالشاخورة، حيث تم ترسية المناقصة من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على المقاول شركة الوردي للإنشاء بتكلفة قدرها 615,049 الف دينار.

وأوضح الصلاح " اشتمل العمل على إنشاء الطرق الداخلية في المجمع و إعادة إنشاء شارع 57 بالاضافة لاعمال التسوية الترابية فئة ب و أ ، ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي للخدمات، وأعمال الرصف النهائية بالإسفلت، وإنشاء مرتفعات تخفيف السرعة ووضع الإشارات الإرشادية والدهانات الأرضية وأعمال الإنارة وحماية الخدمات وقد بلغ الطول الكلي للطرق 12.10 كيلومتراً طولياً".

وقال أن الوزارة تعمل على فتح الطرق الجديدة في مختلف مناطق المملكة ضمن أجندة زمنية محددة ويأتي ذلك بالتنسيق مع ممثلي المجالس البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من خلال تحديد الأولويات من إحتياجات المناطق في المملكة.

وأشار إلى أن فتح طرق جديدة بمجمع 481 بالشاخورة يأتي تماشياً مع خطة وزارة الأشغال الإستراتيجية في إحداث نقلة نوعية في شبكة الطرق والبنية التحتية في مختلف مناطق البحرين سعياً لتأهيل طرق القرى وبنيتها التحتية والإستمرار في برامج تطوير وفتح طرق جديدة وصيانتها".

يذكر أن برنامج فتح الطرق الجديدة في المناطق السكنية الجديدة يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي شبكة الطرق وتكافؤ توزيعها على كافة مناطق البحرين بصفة متوازنة ما أمكن ذلك، بحسب الخطة التي وضعتها الوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً