العدد 3842 - الخميس 14 مارس 2013م الموافق 02 جمادى الأولى 1434هـ

وزارة العمل تكرم المتخرجين من برنامجي اللحام وفبركة المعادن وسمكرة السيارات

بحضور الوكيل المساعد لشئون التدريب بوزارة العمل رضا أحمد حبيل، أقيم حفل تكريم خاص للمتخرجين السبعة الذين انتهوا من دورات التدريب في برنامجي اللحام وفبركة المعادن، وسمكرة وصباغة السيارات، خلال العام الماضي.

وبالمناسبة قال حبيل إن تكريم المتخرجين من دورات تدريبية تخصصية جاء بعد تفوقهم في التدريب، ولفت إلى أن الوزارة رشحت أحد المتدربين في برنامج اللحام وفبركة المعادن وهو جعفر خاتم للمشاركة في المسابقة الوطنية الأولى للمهارات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بمعهد الشيخ خليفة للتكنولوجيا، نظراً لتميزه في برنامج التدريب المذكور الذي توفره الوزارة للباحثين عن عمل من حملة الشهادة الثانوية في التخصص الصناعي وحاز على الميدالية الذهبية.
وأضاف الوكيل المساعد لشئون التدريب بوزارة العمل رضا أحمد حبيل، يستعد المتدرب الفائز مع المتدرب حسن كاظم للمشاركة في مسابقة المهارات الوطنية على مستوى الخليج خلال الأيام المقبلة، في مجال اللحام والفبركة، وذلك كدليل على تميز الشباب البحريني وقدرته على الإبداع والابتكار، لافتاً إلى أن الحكومة تولي ثقة واهتمام كبيرين للمتدربين البحرينيين بدعمهم وتشجيعهم وترشيحهم للمسابقات المهارية على المستويات الإقليمية.
يذكر أن برنامج اللحام وفبركة المعادن تم تنفيذه في معهد الشيخ خليفة بن سلمان للتكنولوجيا وبرنامج سمكرة وصباغة السيارات تم تنفيذه في مركز التميز للتعليم التقني والمهني، لفتح الطريق أمام الشباب المتدرب لدخول سوق العمل من خلال تأهليهم وتدريبهم على برامج نوعية مطلوبة في سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:00 ص

      الف الف مبروك

      ابارك ل جعفر سالم البنعلي ، وعباس خليفه الغتم .. وكما ابارك ل مهدي راشد الجودر لهذا التخرج والتميز في اللحام والفبركه .... الف الف مبروك .

    • زائر 2 زائر 1 | 9:24 ص

      الديره

      الديره متروسه من جعفر وعباس ومهدي منهم المهندس والطبيب والمعلم و الوزير، انت شلي تبي توصل له يامريض.

اقرأ ايضاً