العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

انطلاق الجولة السابعة للبطولة المحلية تحدي الحلبة 2000 سي سي

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" الجولة السابعة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا يومي الجمعة والسبت (22 و 23 مارس/ آذار 2013) وذلك ضمن السباقات الوطنية والذي يشهد أيضا انطلاق الجولة الختامية من البطولة الإقليمية تحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

ومن المتوقع أن تشهد هذه الجولة إثارة وتحدي أكبر بين السائقين لتجميع أكبر عدد من النقاط مع قرب انتهاء هذا الموسم، وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير البحرينية لمتابعة وتشجيع سائقي البطولة المحلية والبطولة الإقليمية وذلك في ظل أسعار التذاكر الرمزية والبالغة ديناران فقط للكبار وللأطفال دينار واحد فقط.

ويشارك ضمن هذه الجولة كل من الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، ستيفن كلوغ، تيم بيركن، عبدالرحمن غلوم، الكس لونغدن، احمد كزبر، حسين كريمي، صلاح صلاح الدين، رائد حمو، حامد كزبر وروبن براون.

وجدير بالذكر أن الجولة الماضية للبطولة المحلية والتي انطلقت مطلع الشهر الجاري ضمن مهرجان السباقات الوطنية الثالث شهدت إثارة وتنافس كبيرين بين السائقين المشاركين وخصوصا على المراكز الأولى، ويتصدر البطولة المحلية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة بسيارته الهوندا سيفيك برصيد 216 نقطة، وفي المركز الثاني منافسه المباشر رائد حمو برصيد 193 نقطة بسيارة الهوندا سي ار اكس، وثالثا ستيفن كلوغ برصيد يبلغ 177 نقطة بسيارته الهوندا سيفيك، وفي المركز الرابع عبدالرحمن غلوم برصيد 160 نقطة بسيارته الهوندا سيفيك، وخامسا تيم بيركن بسيارته الهوندا انتيغرا برصيد 117 نقطة، وسادسا روبن براون بسيارته الرينو كليو سبورت برصيد 116 نقطة، وسابعا حسين كريمي بسيارته الهوندا سي ار اكس برصيد 64 نقطة، وثامنا الكس لونغدن بسيارته البي ام دبليو برصيد 43 نقطة، و تاسعا أحمد كزبر برصيد 12 نقطة، وفي المركز العاشر صلاح صلاح الدين.

إلى جانب الإثارة خارج المضمار حيث ستقدم حلبة البحرين الدولية لجماهيرها عددا من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات والأطفال وابرزها ألعاب الكرنفال إلى جانب عددا من ألعاب الخاصة بالأطفال كالقصر الهزاز. إلى جانب وجود من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية .

وستنطلق هذه الفعالية ليومين متواصلين وتبدأ اولى الفعاليات يوم الجمعة 22 مارس/ آذار 2013 بانطلاق التجارب الحرة الأولى لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط في 10:00 صباحا، وبعدها التجارب الحرة للبطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي وذلك في الساعة 10:50 صباحا، وفي 11:40 صباحا تنطلق التصفيات الأولى لتحدي البورش، أما التصفيات البطولة المحلية 2000 سي سي فستنطلق في 1:45 ظهرا، وسينطلق السباق الأول لتحدي البورش في 2:35 ظهرا، بينما سينطلق السباق الأول للبطولة المحلية في 3:45 ظهرا وبعدها تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

أما اليوم الثاني للفعالية والذي سيوافق يوم السبت 23 مارس/ آذار 2013 فستنطلق اولى فعالياته في تمام 10:00 صباحا بانطلاق التجارب الحرة الثانية لتحدي كأس البورش، بعدها التصفيات الثانية لنفس البطولة، بينما سينطلق السباق الثاني لها في تمام 3:00 ظهرا بينما السباق الثاني لتحدي حلبة البحرين الدولية سينطلق في تمام 4:00 ظهرا.

لذلك فأن الجماهير على موعد مع الإثارة والتنافس في البطولة الإقليمية و البطولة المحلية مع أسعار التذاكر الرمزية التي تقدمها الحلبة والبالغة دينارين للكبار ودينار واحد للصغار.

ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الخط الساخن +973 1745-0000 أو زيارة موقعنا الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً