العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

فييرا : التجديد للاعبي الزمالك مسئولية مجلس الإدارة

أعلن البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم أنه ليس من الضروري فتح ملف التجديد للرباعي أحمد سمير وصبري رحيل وأحمد جعفر وأحمد حسن في الوقت الحالي. وقال فييرا ، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت (23 مارس/ آذار 2013) ، إن التجديد من اختصاص مجلس الإدارة وتحديدا الثنائي ممدوح عباس رئيس النادي وحازم إمام عضو مجلس الإدارة وأنه ليس له دخل على الاطلاق فيما يتعلق بمسألة التجديد للاعبين.

وأضاف أن اللاعبين مستمرون في صفوف الزمالك حتى تموز/يوليو المقبل وفي حالة عدم التجديد للاعبين الأربعة فإنها طبيعة كرة القدم بأي حال من الأحوال.

وتطرق فييرا للقاء المقبل في الدوري المصري أمام الإسماعيلي قائلا إن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق لأن المنافس يضم في صفوفه مجموعة متميزة من النجوم ولكن الزمالك جاهز لتلك المباراة ولتعزيز موقفه في صدارة المجموعة الثانية بالدوري المصري. وأضاف أن مباراة فيتا كلوب الكونغولي في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا سيكون لها حسابات خاصة وسيحاول الفريق بشتى الطرق الخروج بأفضل نتيجة والتأهل للدور التالي من البطولة خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف فقط ولكنه على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبيه في التأهل لدور الستة عشر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً