العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

المطوع: إنشاء مشروع مواقف للسيارات في ضاحية الساية

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

كشف العضو البلدي المستقل محمد المطوع ممثل الدائرة الأولى بالمحرق عن البدء في مشروع إنشاء مواقف سيارات في مجمع 228 بضاحية الساية في البسيتين على الأرض المقابلة لجامع شيخة بنت عبدالرحمن، حيث تستوعب عدد لا يقل عن 25 موقف سيارة .

علما بأن هناك موافقة آخري لعمل مواقف للسيارات لمسجد عبدالرحمن عبدالملك بانتظار الانتهاء من المشروع الأول والبدء بالمشروع الثاني ، ومعللا المطوع بأن هناك استراتيجية وضعها من خلال بناء المواقف لأبد بأن تكون هناك تشجير مصاحبة للمواقف وهو ما قام به في غالبية مواقف السيارات من تشجير المواقف .

وأكد العضو البلدي ان مثل هذه المشاريع توفر الراحة للمواطنين في الحصول على المواقف المناسبة و الوضع السليم لركن السيارات وتجنب الحوادث و الإزدحامات.

واشار العضو البلدي إلى ان هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة الخطة والبرنامج الانتخابي لمشاريع مواقف السيارات حيث يعتبر هذا المشروع العاشر الذي يقام في الدائرة الأولى بجهود مشتركة ما بين وزارة البلديات و وزارة لأشغال ومتابعة لصيقة من العضو البلدي حيث بلغ عدد مواقف السيارات العامة وفي مجمل الدائرة مجموع المواقف يتسع لحوالي 300 موقف سيارة.

و اثنى المطوع على التعاون الكبير الذي يبديه وزير الأشغال عصام خلف و وزير البلديات جمعة الكعبي و الجهود الحثيثة لتخفيف أزمة مواقف السيارات و الإزدحامات المرورية داخل المناطق من خلال مشاريع مواقف السيارات التي كان لها الأثر الكبير في إنهاء الكثير من المشكلات و توفير الراحة للمواطنين في الحصول على المواقف المناسبة والمهيئة لسياراتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً