العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

الملك يعقد جلسة مباحثات مع عاهل الاردن

أجرى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مع عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اليوم الأحد (24 مارس / آذار 2013) بمقر اقامة ضيف البلاد الكريم جلسة مباحثات تناولت العلاقات الأخوية التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزها في المجالات كافة .

وأكد العاهلان حرصهما على تعزيز وترسيخ التعاون الثنائي بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين ، كما بحث العاهلان وجهات النظر حول التطورات التي تشهدها الساحة العربية.

وأكد جلالة الملك وضيف البلاد الكريم أهمية تعزيز التضامن العربي المشترك لمواجهة التحديات بما يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة .

واعرب جلالة الملك عن تقديره لجهود أخيه جلالة العاهل الأردني ودوره في دعم القضايا العربية وتعزيز التضامن العربي وجهود تعزيز السلام.

وكان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مقدمة مستقبلي عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لدى وصوله إلى قاعدة الصخير الجوية، اليوم الأحد، في زيارة أخوية لمملكة البحرين يجري خلالها مباحثات مع جلالة الملك، تتناول العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، إضافة إلى آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والعربية.

كما كان في الاستقبال عدد من كبار أفراد العائلة المالكة وعدد من الوزراء ومحافظ المحافظة الجنوبية وكبار ضباط سلاح الجو الملكي البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً