العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

نائب الملك : الطريق مفتوح وواعد لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات لجميع المواطنين

قال نائب جلالة الملك صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن الطريق مفتوح وواعد لمواصلة تحقيق المزيد من الانجازات لجميع المواطنين، ضمن إصرار مملكة البحرين على الاستمرار في مسيرة الاصلاح التي أرسى أسسها حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد سموه لدى استقباله في قصر القضيبية اليوم الثلثاء (26 مارس / آذار 2013) وفد مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة السيناتور فيليب ماريني رئيس لجنة المجموعة الفرنسية الخليجية على ضرورة النأي بالمملكة بعيداً عن التجاذبات والأوضاع الاقليمية والتركيز على الحفاظ على الايجابية في مسار حوار التوافق الوطني للتعامل مع شأننا الداخلي بما يحقق نتائج توافقية تخدم المصلحة الوطنية العليا و يصون الأمن والاستقرار لصالح الجميع .

وقال سموه أن الآمال معقودة على ما تشكله هذه المرحلة من محطة هامة في مسيرة الديمقراطية، التي هي عملية مستمرة نحرص على تطويرها و تعزيز أطرها بما يضمن استدامة مردودها.

وتناول اللقاء بين سموه والوفد الفرنسي العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين بالاضافة إلى ما تمتلكه من مزايا وخواص في التعاون والتنسيق .

من جانبه، هنأ الوفد سموه على الثقة الملكية لتعيينه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء، متمنين لسموه التوفيق و النجاح في مواصلة جهوده للاسهام في تحقيق مزيد من التنمية و التقدم للمملكة.

وأكد الوفد برئاسة السيناتور فيليب ماريني على أهمية العلاقة مع مملكة البحرين ضمن اطار الروابط مع مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، معرباً عن التقدير لما أبدته البحرين من دعم للجهود الفرنسية في القضايا الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً