العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

وزيرة "التنمية" تستقبل الرئيس الفخري لجمعية التعافي من المخدرات

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي الرئيس الفخري لجمعية التعافي من المخدرات علي بن فضل البوعينين وذلك بمكتب الوزيرة صباح اليوم الأحد (31 مارس/ آذار 2013) بالمرفأ المالي، وثمنت البلوشي في بداية اللقاء لمجلس إدارة جمعية التعافي من المخدرات ما يقومون به من أهداف نبيلة لتجنيب المجتمع من الوقوع في آفة المخدرات .

من جهته، قدم رئيس الجمعية الشكر للوزيرة البلوشي على اهتمامها بدعم قطاع المجتمع المدني والنشاط الأهلي في مملكة البحرين من خلال مشاريع الوزارة المتعددة. مؤكداً دعمه للمشاريع التي تنفذها الوزارة من أجل الارتقاء بالجانب الاجتماعي للمجتمع.

حضر اللقاء وكيل وزارة التنمية حنان كمال والوكيل المساعد للرعاية والتأهيل الاجتماعي بدرية الجيب ومديرة ادارة المنظمات الاهلية نجوى جناحي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:22 ص

      .

      السلام عليكم . ما سبق من تعليق منّي ، موضوع عام . السلام عليكم

    • زائر 2 | 10:21 ص

      .يتبع التعليق : توجد كلمات توجه على نشر رصاص ، كما حدث في سوريا من قبل جماعة الاسد وفي البحرين من قبل النظام ووو.المطلوب الدعوة للحوار أما تجنب العنف دائما طبعا

      السلام عليكم . طيّات من الكتب والدفاتر لو انّها لا تكون في حيّز القراءة والمطالعة لن تكون مقروءة وذات اهتمام المطالعة كما خطط لها بعض فيما اظن من هذا . الطبيب ربما اعطى مريضا وصفة مكتوب فيها اسم دواء وادوية معه ايضا ، والوصفة كانت لدى المريض الا انّه لم يشتريها من الصيدلية بل كانت الورقة لديه فقط ، لا يسمّى انّه اراد اخراج المرض عنه بالوصفة . ايضا مطلوب ان يكون في الوطن اوطان كثيرة ما يخدم لصالح كل المحتاجين الطالبين لخدمة ترفع النكال . المخدرات تجلب نكالا امراضا خطيرة على الجسم.ايضا كلمات توّجه

اقرأ ايضاً