العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

وزير الخارجية يصل إلى الجزائر لإجراء مباحثات رسمية

وصل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مساء اليوم الأحد (31 مارس / آذار 2013) إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في زيارة رسمية يقوم بها خلال الفترة من 31 مارس/ آذار إلى 2 أبريل/ نيسان 2013، حيث كان في مقدمة مستقبليه وزير الشئون الخارجية بالجمهورية الجزائرية مراد مدلسي.

ويجري الوزير خلال هذه الزيارة مباحثات رسمية مع القيادة الجزائرية حول كل ما يهم البلدين الشقيقين على صعيد العلاقات الثنائية والعمل المشترك في إطار من التنسيق والتعاون الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وبهذه المناسبة، أكد وزير الخارجية أن هذه الزيارة تدخل في إطار رغبة مملكة البحرين في الارتقاء بعلاقاتها المشتركة مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، إلى مستوى تحقيق الرؤى والتطلعات لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الجمهورية الجزائرية عبدالعزيز بوتفليقة، إيماناً بوحدة الأهداف والمصير المشترك، وتلبية لطموحات الشعوب نحو التكامل بين كل الأقطار العربية وتعزيز المواطنة العربية بمفهومها الأشمل. مثمناً في هذا الصدد المواقف الداعمة والمؤيدة التي تبديها الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية تجاه مملكة البحرين بما يعكس عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً