العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

رونالدو ينضم للأصوات المطالبة باحتراف نيمار في أوروبا

انضم نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو اليوم الأحد (31 مارس / آذار 2013) إلى الأصوات التي ترى ضرورة انتقال نيمار دا سيلفا قائد هجوم سانتوس والمنتخب البرازيلي للعب في أوروبا بأسرع وقت ممكن من أجل وصوله لحالة من النضج تفيد منتخب بلاده.

وقال رونالدو ، الذي يشغل حاليا عضوية اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، "بلا شك ، نيمار لاعب متميز. سيصبح من أفضل لاعبي العالم عندما يقرر اللعب في أوروبا".وأوضح رونالدو "الظاهرة" ، في تصريحات لشبكة "أوجلوبو" التلفزيونية البرازيلية اليوم ، أن نيمار يتمتع بإمكانيات هائلة وقدرات عديدة لا يمكن قصرها على اللعب في البرازيل.

وتعرض نيمار لانتقادات عنيفة وعديدة في الآونة الأخيرة بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به في مباريات المنتخب البرازيلي.وقال رونالدو ، أبرز هدافي بطولات كأس العالم على مدار التاريخ ، "لديه عروض من عدة أندية ولكنه جدد عقده مع سانتوس. كان أمرا مثاليا أن ينتقل للعب في أوروبا والتأقلم مع كرة القدم الأوروبية. يجب أن ينضج. إنها اللحظة المثالية والأفضل بالنسبة له ليستطيع التأقلم مع كرة القدم الأوروبية وليصل إلى بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بمزيد من الخبرة ومزيد من الممارسة التي تخدم الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً