العدد 3867 - الإثنين 08 أبريل 2013م الموافق 27 جمادى الأولى 1434هـ

مانشيني وفيرجسون يبديان رضاهما بعد ديربي مانشستر بالدوري الإنجليزي

لندن (بريطانيا) – د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى كل من الإيطالي روبرتو مانشيني والاسكتلندي سير أليكس فيرجسون ، مدربا ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين على الترتيب، رضاهما عقب فوز سيتي 2/1 مساء أمس الاثنين في ديربي مدينة مانشستر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقلص هذا الفوز فارق تقدم يونايتد على جاره سيتي في المركزين الأول والثاني بترتيب الدوري الممتاز بإنجلترا إلى 12 نقطة مع تبقي سبع جولات على نهاية الموسم، ومع ذلك فقد أكد مانشيني عقب المباراة أن سباق الفوز باللقب مازال محسوما لمصلحة يونايتد.

وقال المدرب الإيطالي: "أثبتنا اليوم أننا نستحق أن نكون أقرب إلى القمة مما نحن الآن .. ولكن السباق على اللقب مازال محسوما".

وأعرب مانشيني عن سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد مؤكدا أن سيتي استحق هذا الفوز.وقال: "أعتقد أن هذا الفوز كان مهما بالنسبة لنا لنضمن الاحتفاظ بالمركز الثاني. وأعتقد أننا أثبتنا أننا لا نستحق أن نكون متأخرين بفارق 15 نقطة خلف يونايتد .. كانوا أكثر استقرارا منا هذا الموسم ، وفازوا بالعديد من المباريات.

بينما أهدرنا نحن العديد من النقاط عندما عجزنا عن التسجيل".

من جانبه ، أعرب فيرجسون عن رضاه عن أداء مانشستر يونايتد أمس، إن لم يكن عن النتيجة نفسها.وقال فيرجسون: "كانت مباراة شديدة التكثيف والمنافسة بين أفضل فريقين في هذا البلد. شكلنا خطورة عليهم في بعض هجماتنا المرتدة، ربما كان علينا أن نحقق نتيجة أفضل".من ناحية أخرى، أكد فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي أن النتيجة جيدة لرفع معنويات فريقه حتى وإن كان يونايتد بصدد إحراز اللقب.

وقال كومباني: "أعتقد أن الطريقة التي سننهي بها الموسم الحالي ستؤثر على الموسم المقبل .. كان من الجيد أن نقدم مباراة كهذه وأن ننتقل معها إلى الموسم المقبل".فيما أكد جيمس ميلنر لاعب وسط سيتي أن الفوز كان مهما بالنسبة لسيتي لكي يبعد نفسه بشكل أكبر (سبع نقاط حاليا) عن تشيلسي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز.

وقال ميلنر: "أردنا المجيء هنا لتقديم أداء جيد، وأعتقد أننا استحقينا هذا الفوز".وأضاف: "كانت نتيجة رائعة ، وهدفنا الآن المحافظة على حماسنا لنهاية الموسم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً