العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

اشبيلية يفرط بفوز كان في متناوله على جاره بيتيس

فرط اشبيليه بفوز كان في متناوله بعدما تقدم على مضيفه وجاره ريال بيتيس بثلاثية نظيفة قبل ان يخرجا متعادلين 3-3 أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب مانويل رويز دي لوبيرا وامام 52 الف متفرج، افتتح اشبيلية التسجيل في وقت مبكر بعد تمريرة من خوسيه انطونيو رييس تابعها الكرواتي ايفان راكيتيتش من زاوية صعبة في شباك الحارس ادريان دل كاستيو (7).
وعزز راكيتيتش قائد منتخب كرواتيا تقدم الضيوف سريعا بالهدف الثاني من ةمجهود فغردي بعدما دخل المنطقة من الجهة اليمنى وتابع بيمانه الكرة في اعلى الزاوية اليمنى (19).
ولعب رييس دورا مهما في تسجيل الهدف الثالث بتمريرة مركزة الى الفارو نيغريدو الذي انهاها في المرمى مسجلا هدفه الثامن عشر في البطولة في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين (33).
وقلص الكولومبي دورلان بابون الفارق من مجهود فردي رائع (43).
وفي الشوط الثاني، حصل البيروفي خورخي مولينا على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل فيديريكو فازيو نفذها بنجاح روبن كاسترو هدفا ثانيا لاصحاب الارض (54) رافعا رصيده الشخصي الى 16 هدفا.
ونقصت صفوف اشبيلية بطرد لاعب وسطه التشيلي غاري ميدل (55)، وانتظر بيتيس حتى الدقيقة قبل الاخيرة لادراك التعادل بعدما نفذ بوبان ركلة ركنية وتابعها النيجيري ايمانويل نوسا ايجييبور برأسه مدركا التعادل.
ورفع ريال بيتيس رصيده الى 48 نقطة وتقدم الى المركز السادس، فيما بقي اشبيلية في المركز العاشر وله 42 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً