العدد 3871 - الجمعة 12 أبريل 2013م الموافق 01 جمادى الآخرة 1434هـ

محافظ الشمالية يناقش مع أهالي القريه حاجات المنطقة المتعلقة بالبنية التحتية

الجنبيه – المحافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد ممثلو قرية القرية بالدور الذي يقوم به محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور في سعيه الجاد لإيجاد الحلول المناسبة لجميع ما يهم القرية من خلال التنسيق والمتابعة مع مختلف الجهات ووزارات الدولة خاصة فيما يعني بالبنية التحتية للقرية من طرق، وشبكة المجاري والخدمات الاسكانية وتوظيف العاطلين عن العمل خاصة الجامعيين منهم، بالاضافة الى البحث في موضوع السلامة المرورية خلال تنقلات الاهالي على شارع الجنبية وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ووزارة الاشغال.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعدد من اهالي ورجال الدين بمجلس المحافظة الاسبوعي والذي حضره مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم وعدد من اهالي واعيان قرية القُرية برئاسة رئيس الجمعية الخيرية بالقرية حسين يوسف ، حيث اكد العصفور اننا قد بدئنا بتلمس نتائج الجهود التي بُذلت في الفترات السابقة فيما خص تطوير قرية القُرَيّة من خلال البدء في مشروع شبكة المجاري والمتوقع له ان يشمل معظم مجمعات القرية، وهي خطوة أولى ستتبعها خطوات جادة لضمان إيصال كافة الخدمات ذات الأولوية بالنسبة للأهالي.

وشكر مدير عام بلدية الشمالية على التجاوب البناء الذي ابداه فيما خص تقديم الخدمات البلدية اللازمة للقرية، وانه جاري التنسيق مع جميع الجهات لإيجاد الحلول المناسبة للقضايا التي طرحها الاهالي مبينناً الدور البناء لرجال الدين في إرشاد وتوعية الاهالي خاصة الشباب منهم الى ما يفيدهم ويساهم في إدماجهم في البرامج التي تعمل على تطوير قدراتهم ومواهبهم ويعود بالنفع عليهم وعلى مناطقهم، مؤكداً ايضاً الى انه جاري العمل والاتصالات من اجل إشهار المركز الشبابي للقرية مع الجهات المختصة، والبحث في عملية توظيف العاطلين خاصة الجامعيين ضمن البرامج التي تطرحها وزارة العمل وتمكين من خلال المجالس النوعية المختلفة.

وبين محافظ الشمالية ان المحافظة في صدد المبادرة بطرح عدد من البرامج المتنوعة للفترة القادمة من العام الجاري مع تكثيفها خلال فترة الاجازة الصيفية، وهي موجهة اساساً للشباب والناشئة من كلى الجنسين، وتشمل المجالات الرياضية، والثقافية، والفنية والترفيهية وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الشبابية بقرى ومناطق المحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:23 م

      سعادة المحافظ

      مع احترامي لسعادة المحافظ .. لقاءاتك كثيرة وكلام ع ورق التنفيذ يساوي صفر وللأسف كل هذه اللقاءات للإعلام فقط .. كم قرية زرتها وأعطتك طلباتها ولم تنجز حتى 0.001 % من وعودك

    • زائر 4 زائر 2 | 2:58 م

      نعم يا خوك لقاءات كثيرة وكلام على ورق

      نصيحتي لسعادة المحافظ كما قال الأخ زائر 2 لازم تترجم الأقوال الى افعال... لقاءات كثيرة وزيارات وجولات والناتج بطيء.. احنه ما نتكلم على المشاريع الكبيرة.. لا.. نتحجه عن اشيه صغيرة بسيطة وبعد من مكتب الى مكتب ومن رسالة الى رسالة.. وشقد عطيناكم طلبات رسايل عن طلبات بسيطة.. عمود انارة كهربته مفتوحة للحين ما غطيتونه حق ويش.. بسنا كلام وحجي

    • زائر 1 | 10:11 ص

      اي قرية

      قصدكم افقرية الي في سترةةةةةةةة

    • زائر 3 زائر 1 | 12:24 م

      القرية

      المحافظة الشمالية ... القرية االلي صوب الجنبية

اقرأ ايضاً