العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الوزراء يأمر بمتابعة قضية المواطنة فاطمة غلوم التي تعرضت لاعتداء من قبل بعض المخربين

استجابة للمناشدة المرفوعة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من المواطنة فاطمة غلوم حسين محمد، فقد أمر سموه ديوانه والجهات المعنية بمتابعة قضيتها وتوفير الحياة الكريمة لها ولأفراد اسرتها، وذلك إثر تعرضها للاعتداء بالضرب والإهانة وتكسير سيارتها من قبل بعض المخربين اثناء إحدى المسيرات التي نُظمت بتاريخ 12 ابريل 2013.
وتأتي هذه الاستجابة في إطار اهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي بمتابعة قضايا المواطنين، وتفاعل سموه السريع مع مطالباتهم واحتياجاتهم من خلال وسائل الاعلام، لاسيما فيما يتعلق بقضية توفير الأمن والطمأنينة لهم، انطلاقا من إيمان سموه بإشاعة الأمن في مجتمع البحرين.

وتجسد استجابة سموه السريعة حرص سموه على ملامسة هموم المواطنين، ومساندتهم في كل ما يتعريهم من مواقف قد تؤثر على استقرار حياتهم الأسرية والاجتماعية.

من ناحيتها، اعربت فاطمة غلوم حسين محمد عن أسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي على سرعة استجابة سموه لمناشدتها، الأمر الذي يؤكد مدى قرب سموه من جميع المواطنين، وما يوليه سموه من اهتمام بمتابعة قضاياهم ومشكلاتهم والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن.

وقالت "إن هذه المبادرات الانسانية ليست بغريبة على سموه، فهو الأب والوالد للجميع، وسموه دائم التواجد بين المواطنين يستمع إليهم ويعايش ظروفهم، ويعطي النموذج والقدوة عبر هذه المبادرات للقائد الذي يبذل كل جهد من أجل راحة المواطنين"، سائلة المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية، وأن يحفظ الله سبحانه وتعالى مملكة البحرين قيادة وشعبًا من كل الأخطار والفتن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 18 | 11:54 ص

      شكرا ولكن

      نتمنى من صاحب السمو الامير خليفه بن سلمان النظر في قضية (الصفعه +غزوة جواد+منزل منيره فخرو+محل النائب اسامه التميمي+مصور احمد من سلماباد) وحث المسؤلين بالداخليه لسرعة الكشف عن من قام بهذه الاعمال التخريبه والارهابيه ونشكر حرص سموكم على امن البحرين

    • زائر 16 | 11:14 ص

      طال عمرك

      طال عمرك عندنا طفل لم يتجاوز الخامسة من عمره فقد عينه، وهو جالس يبيع السمك مع ابوه على قارعة الطريق،،،، ياريت تلتفت له الله يطول لنا في عمرك

اقرأ ايضاً