العدد 3875 - الثلثاء 16 أبريل 2013م الموافق 05 جمادى الآخرة 1434هـ

4 قتلى في هجمات متفرقة في العراق

قتل اربعة اشخاص واصيب حوالى 18 آخرون بجروح في هجمات متفرقة بينها سيارتان مفخختان استهدفت اليوم الاربعاء (17 أبريل/ نيسان 2013) مناطق متفرقة في العراق، حسب ما افادت مصادر امنية وطبية.

ففي قضاء ابوغريب (20 كلم غرب بغداد) قال مصدر في وزارة الداخلية ان "شخصين قتلا واصيب ستة اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة مركونة قرب نقطة تفتيش للجيش في ابوغريب".

واكد مصدر طبي في مستشفى ابو غريب تلقي جثتين ومعالجة سبعة اخرين اصيبوا في الانفجار.

وفي حي الجهاد، في غرب بغداد، قال مصدر الداخلية ان "شخصا قتل واصيب ستة اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة مركونة على جانب الطريق".

واكد مصدر في مستشفى اليرموك (غرب) تلقي جثتين ومعالجة 11 اخرين اصيبوا في الانفجار.

وفي الرمادي (100 كلم غرب بغداد) قال الملازم اول علي فخري من الشرطة ان "انفجار عبوة لاصقة على سيارة مدرس في مدرسة متوسطة، في منطقة البوفراج قرب الرمادي ادت الى مقتله في الحال".

واكد الطبيب احمد العاني في مستشفى الرمادي تلقي جثة الضحية.

وفي المدائن (25 كلم جنوب بغداد) قال مصدر في الشرطة ان "انفجار عبوة ناسفة استهدف موكب النائب قيس الشذر عن القائمة العراقية، ادى الى اصابة اربعة اشخاص بجروح" دون الاشارة لتفاصيل اكثر.

بدوره، اكد مصدر طبي في مستشفى المدائن اصابة اربعة اشخاص بجروح.

كما اصيب شخصان بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة على سيارة مدنية في منطقة المنصور، وفقا لمصدر في وزارة الداخلية واخر في مستشفى اليرموك.

وتتزامن الهجمات مع اقتراب موعد اجراء انتخابات مجالس المحافظات، التي ستجري يوم السبت القادم في 12 من اصل 18 محافظة في عراقية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً