العدد 3886 - السبت 27 أبريل 2013م الموافق 16 جمادى الآخرة 1434هـ

نابولي يتشبث بالمركز الثاني واودينيزي يعزز حظوظه الاوروبية

تشبث نابولي بالمركز الثاني بفوزه على مضيفه بيسكارا الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير 3-صفر، وعزز اودينيزي حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعد فوزه الثمين خارج قواعده على كالياري 1-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الاولى، قاوم بيسكارا طوال الشوط الاول لكنه سرعان ما سقط في الثاني فاهتزت شبكه في الدقيقة الاولى بقذيفة من السويسري غوكهان ايلنر (46)، وعزز المقدوني غوران بانديف هذا التقدم بالهدف الثاني بعد عرضية منم كريستيان ماجيو (58).
وختم السويسري بليريم جمالي النتيجة بالهدف الثالث اثر تمريرة من لاعب بيسكارا السابق لورنتسو اينسينيي (81).
ورفع نابولي رصيده الى 69 نقطة بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب الذي يحل اليوم ضيفا على جاره تورينو.
وفي المباراة الثانية، يدين اودينيزي بفوزه الرابع على التوالي والرابع عشر هذا الموسم الى الارجنتيني روبرتو بيريرا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56 بعد تمريرة من ماوريتيسو دوميتيسي، رافعا رصيد فريقه الى 54 نقطة في المركز الخامس موقتا وبفارق 5 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، وذلك قبل مباراة الاخير مع كاتانيا اليوم الاحد.
وستكون المنافسة محتدمة في المراحل الاخيرة على المراكز من الثالث الى الخامس بين ميلان (59 نقطة) وفيورنتينا (58) واودينيزي (54) وانتر ميلان (53) وروما (52) ولاتسيو (51).
وفي مباراة ثالثة، تعادل اتالانتا مع ضيفه بولونيا بهدف للويجي جورجي (67)، مقابل هدف لالبرتو جيلاردينو (76).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً