العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

رئيس الهلال السعودي يطالب بحكام أجانب في إياب ثمانية كأس الملك

طالب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي اتحاد كرة القدم في بلاده بضرورة تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقه المقررة الخميس المقبل في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الملك للأندية الأبطال.

يأتي ذلك بعد "الأخطاء غير الطبيعية" التي واجهها فريقه، على حد وصفه ، في لقاء الذهاب الذي جرى أمس في مكة المكرمة أمام فريق اتحاد جدة والذي انتهى بفوز الأخير 3/2 .

وقال الأمير عبد الرحمن عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت اليوم الأثنين: "يكفي ما حدث في لقاء الذهاب، ولا يمكننا أن نتحمل المزيد من الأخطاء فالتحكيم أثر على نتيجة المباراة على اعتبار أن الهدف الأول لاتحاد جدة كان غير شرعي لانه جاء من تسلل واضح فضلا عن وجود طرد مستحق لمدافع الاتحاد أسامة المولد".

وأضاف: "لم نكن على المستوى المطلوب في الشوط الثاني وبصريح العبارة: كنا سيئين. لكنني أؤكد أن التحكيم كان له دور بارز في الخسارة".

واستعجب الأمير عبد الرحمن بن مساعد من مطالبة الجماهير والاعلام بضرورة محاسبة اللاعبين مشيرا الى ان الفريق الهلالي بالمجمل كان ممتازا في الفترة الأخيرة وخسارته في مباراة واحدة لا يمكن أن تعيده إلى المربع الأول.

وأشار إلى أن الأمل لايزال قائما في مباراة العودة وأن الهلال أمامه فرصة للتأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:41 ص

      وهل الحكام الاجانب معصومين !!!

      الامير عبدالرحمن لك كل التحية ولكن هل الحكام الاجانب معصومين من الخطأ ؟؟ الاخطاء واردة وهي جزء من اللعبة شأنا ام ابينا .

اقرأ ايضاً