العدد 3894 - الأحد 05 مايو 2013م الموافق 24 جمادى الآخرة 1434هـ

النيابة العامة: حبس ثلاثة متهمين في قضية قتل آسيوي وإخفاء جثته داخل حقيبة ملابس

صرح القائم بأعمال رئيس نيابة محافظة العاصمة محمد صلاح ان النيابة العامة أصدرت أمرها بحبس ثلاثة متهمين على ذمة التحقيق في قضية قتل آسيوي وإخفاء جثته داخل حقيبة ملابس ورميها بالقرب من حاوية قمامة بأحد مناطق العاصمة.

وأشار صلاح إلى أن النيابة العامة انتقلت سابقا إلى موقع وجود الجثة منذ لحظة أخطارها بالجريمة وعاينت المكان وانتدبت الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة وفحصها، كما انتدبت فنيي مسرح الجريمة والمختبر الجنائي لمعاينة مسرح الجريمة الأولي ورفع الآثار وطلب التحريات اللازمة وصولا للفاعلين.

وأضاف القائم بأعمال رئيس النيابة انه تم استجواب متهمين بتحقيقات النيابة واعترفا بقتلهما المجني علية عمدا مع سبق الإصرار بعد ان أعدوا لذلك الأدوات اللازمة واستدراجه لمسكنهما ومن ثم قاما بشل حركته ولف حبل حول رقبته وتعليقه بالسقف وشنقه وكتم أنفاسه في ذات اللحظة حتى إزهاق روحه وقاما بسرقة مبلغ نقدي وهاتفين نقاليين وقاما بإخفاء الجثة بداخل حقيبة ورميها بالقرب من حاوية القمامة.

وأضاف بان سبب أقدامهم على ارتكاب جريمتهم هي الخلافات التي نشأت بينهم فيما يكسبونه من أعمال الدعارة، كما إنهما استعانا بآخر من اجل إخفاء بعض الأدوات ذات العلاقة بالجريمة، حيث وجهت النيابة إليهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجريمة السرقة،وتهم التحريض على الدعارة،التكسب بصفه جزئيه من الدعارة، وإخفاء أدلة الجريمة،الإقامة الغير مشروعة، انتهاك حرمة جثة ، وأمرت بحبسهم سبعة أيام علي ذمة القضية، وجاري استكمال التحقيقات تمهيدا لإحالتهم للمحاكمة الجنائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:48 م

      حبس ثلاثة متهمين!!!!

      استدراج وشل حركة وشنق وتعبئة في حقيبة سفر ورمي الجثة عند القمامة ودعارة وكل هذا متهمين؟ عجل شلون الي يفلت غرشة بيبسي فيها فتيلة تسمونه ارهابي؟ عجبي يا وطن ضاعت فيك الموازين

    • زائر 1 | 6:32 ص

      ملخص

      ماهي جنسيات اللي عمل هالجريمه البشعه وماهي الاسباب الحقيقه لقتله يا ترى؟...
      الدنيا صارت تخوف في كل شئ ...والامان معدوووووم معدوم

    • زائر 2 زائر 1 | 7:15 ص

      بنقالييين

      والأسباب كما ذكر، خلافات بسبب عملهم في الدعاره، البحرين صارت أم المليون دعاره كل يوم والثاني مجودين لينا مجموعة شنو هالحالة ياربي، نبي قوانين رادعة نبي زيادة المفتشين نبي وقف الخمور والدعارة والمراقص والبارات، وين قاعدين أحنا الله يلعنهم هالوصخين وصخو سمعة البلد

اقرأ ايضاً