العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ

بوحجي: سنبذل قصارى جهدنا للظهور الأمثل في التجمع العالمي

يغادر مساء اليوم لباريس للمشاركة في كأس العالم للطاولة

أكد قائد المنتخب الوطني لكرة الطاولة حمد بوحجي جاهزيتهم للمشاركة في كأس العالم لكرة الطاولة التي ستقام منافستها الأيام القليلة المقبلة بالعاصمة الفرنسية (باريس) والتي ستقام منافساتها بالتحديد في الفترة من 13 حتى 20 من شهر مايو/ أيار الجاري.

وقال بوحجي في تصريح أدلى به لـ «الوسط الرياضي»: «استعداداتنا عالية لهذه المشاركة العالمية، إذ مر اللاعبون بجرعات تدريبية مكثفة في الفترة القليلة السابقة والتي اعتبرها كبروفة لهذه البطولة العالمية، فد شارك لاعبو المنتخب سواء الذين يمثلون نادي البحرين أو نادي سار في معسكر تدريبي خارجي بدبي الفترة الماضية، كذلك منافسات الدوري القوية والاستعداد للمباراة النهائية للاعبي الفريقين الذين تواجها في النهائي كلها كانت استعدادات جيدة للمشاركة في بطولة كأس العالم».

وعن مستوى المشاركة البحرينية أشار قائد المنتخب البحريني لكرة الطاولة قائلاً «الدول العربية المشاركة في هذه البطولة وهذا التجمع الرياضي الكبير لكرة الطاولة تسعى لتحقيق أفضل النتائج والوصول لأفضل المستويات والمراتب واستغلال هذه المشاركة لرفع التصنيف الدولي والاستفادة من متخلف المستويات المتواجدة وأنواع اللعب في كرة الطاولة وزيادة عنصر الخبرة والاستعداد لبطولات مقبلة واستحقاقات مختلفة، وبالنسبة لنا نسعى لنفس هذه الأهداف وسنبذل قصارى جهدنا لاثبات وجودنا وارضاء طموحاتنا وطموحات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة».

وسيمثل منتخب العموم الوطني لكرة الطاولة كل من اللاعبين حمد بوحجي، محمد بوشليبي، حسن عبدالرحيم ومحمد عباس، أما فريق البنات فستمثله كل من اللاعبات فاطمة الحايكي وكلثم الياسي وبقيادة المدرب بوريس، وسيغادر الوفد مساء اليوم.

من جهة أخرى ستحضر رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ونائب الرئيس علي المادح اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة والجمعية العمومية والانتخابات التي ستقام على هامش بطولة كأس العالم.

وتعتبر هذه المشاركة العالمية لمنتخب كرة الطاولة الوطني هي الثالثة على هذا المستوى بعد المشاركة في بطولة عالمية بروسيا لتصنيف مستويات اللعبة على الدراجات الأربع في العام 2009 والمشاركة الثانية كانت في بطولة العالم بفرانكفورت بألمانيا في العام 2011 حينها تم تكريم الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على حسن تنظيمه لبطولة العالم للشباب.

وستقام مراسم القرعة ستقام في 11 من مايو، 13 و 14 مايو مرحلة التأهيل كذلك انطلاق مسابقة الزوجي المختلط، من 15 حتى 17 مايو انطلاق جميع المسابقات، 18 مايو نهائي مسابقة الزوجي المختلط ومن 19 حتى 20 مايو المقبل نهائيات جميع المسابقات، وتشارك معظم دول العالم في هذه البطولة والمصنفين العالميين.

العدد 3898 - الخميس 09 مايو 2013م الموافق 28 جمادى الآخرة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً