العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ

الحلة وجدالحاج يدشنون حملة التوعية بالنظافة والمحافظة على الممتلكات العامة

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت منطقتي حلة العبد الصالح وجدالحاج وبمناسبة أسبوع العمل البلدي وتحت رعاية المجلس البلدي للمنطقة الشمالية حملة توعية بالنظافة وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة تحت شعار "النظافة سلوك وثقافة" في صباح يوم أمس الجمعية (10 مايو/ آيار 2013) بحضور رئيس جمعية حلة العبد الصالح الخيرية سعيد مهدي و رئيس جمعية جدالحاج الخيرية محمد نجيب وحضور حس عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة ين الصغير.

وصرح الصغير: "ان الحملة تهدف لتفعيل الشراكة المجتمعية وإبراز دور المؤسسات الأهلية في الدائرة والرقي بالوعي الثقافي في النظافة وأهمية المحافظة على الممتلكات العامة.

وذكر الصغير: " بأن الحملة تدشن هذا اليوم في منطقتي حلة العبد الصالح وجدالحاج وسوف تنطلق الحملة في الأيام المقبلة في بقية قرى الدائرة، وتم تدشينها في ثلاث مناطق الأسبوع الماضي ويتم في الحملة توزيع "بروشرات" إرشادية توجه الأهالي لأهمية الالتزام بإخراج القمامة في الوقت المحدد ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة، ويتم خلالها تكريم لعمال النظافة في كل منطقة".

وذكر رئيس جمعية حلة العبد الصالح الخيرية سعيد مهدي: "بأن الحملة تنطلق هذا اليوم في المنطقة الحلة التي ننوي زراعة شتلات قرب مساجد القرية وتنظيف بعض المواقع في القرية وتكريم جميع المشاركين في الحملة ثم وسوف ينطلق الشباب المشاركين في الحملة لتوزيع "بروشر" الحملة على منازل أهالي المنطقة.

وقال محمد نجيب رئيس جمعية جدالحاج الخيرية: "أن عدد المشاركين في الحملة بمنطقة جدالحاج 30 شاب تقريباً، وسوف نكرم عمال النظافة العاملين في منطقة جدالحاج، ثم نقوم بعملية تنظيف ساحل جدالحاج وتوزيع "بروشرات" الحملة لنشر التوعية لأهمية إخراج القمامة في الأوقات المحددة ولأهمية المحافظة على الممتلكات العامة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:12 م

      زائر

      اللة يعطيكم العافية

    • زائر 1 | 8:48 ص

      ولد الرفاع

      توة الناس موبس جد الحاج حتي بديع شعاركم لاللتخريب دعوة من فوق المنابر ابعاد الاذي عن طريق المسلمين شعبة من شعب الايمان

اقرأ ايضاً