العدد 3899 - الجمعة 10 مايو 2013م الموافق 29 جمادى الآخرة 1434هـ

وزير "الصناعة" يزور مجمعي السيف والسيتي سنتر وفندق كمبنسكي

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار اهتمامه بمتابعة حركة الأسواق والأسعار والوقوف على التطورات والمستجدات التي تشهدها عملية العرض والطلب والنظر في مدى توافر البضائع وبالأخص منها الغذائية والإستهلاكية الرئيسية لمواطنين والمقيمين في البلاد ، قام وزير الصناعة والتجارة وبمرافقة عدداً من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية شملت مجمع السيف التجاري ومجمع السيتي سنتر وأسواق كارفور وفندق كمنسكي.

وقد بدأ وزير الصناعة والتجارة جولته إلى مجمع السيف التجاري حيث كان في الاستقبال ندى الشيباني و عبدالله الكوهجي من إدارة مجمع السيف اللذان أكدا تزايد عدد المترددين على المجمع وإرتفاع نسبة الإقبال على المرافق الموجودة كالسينمات والمطاعم والمقاهي ، حيث أشارا إلى تقديم المحلات التجارية لنسب عالية من التخفيضات على بضائعها وهو الأمر الذي يشجع على استقطاب المزيد من المتسوقين والمستفيدين من هذه العروض كما أطلع الوزير على كافة التطورات والمستجدات المتعلقة بحركة المجمع ونسبة المرتادين والتي تشهد ارتفاعاً مضطرداً.

بعدها توجه إلى مجمع السيتي سنتر حيث كان في الاستقبال مدير عام مجمع السيتي سنتر دعيج الرميحي الذي أكد على استمرار التحسن والإنتعاش في المجمع سواء من حيث الرواد والزوار أو من حيث مبيعات المحلات الواقعة فيه ، مشيراً إلى تصاعد معدل الزوار خلال أيام الأسبوع وزيادته الكبيرة في أيام العطلات وبالذات عطلات نهاية الأسبوع حيث أكد دعيج الرميحي بأن نسبة المرتادين قد ازدادت 7% عن الفترة الماضية.

وخلال تواجده في مجمع السيتي سنتر قام الوزير بزيارة إلى أسواق كارفور، حيث اطّلع على العروض الترويجية التي تقدمها الأسواق، وفي هذا الصدد استمع إلى عرضاً بآخر التطورات من قبل مسئول قسم المبيعات بأسواق كارفور ماهر الحصري والذي أكد استقرار أسعار الكثير من السلع الغذائية والاستهلاكية ، مشيراً إلى إن إقبال المتسوقين قد شهد ارتفاعا بنسة 5% ويزيد كثيراً في عطله نهاية الأسبوع .

وعلى الصعيد ذاته قام وزير الصناعة والتجارة بزيارة إلى فندق كمبنسكي “Kempinski” حيث كان في استقباله فلوريان ويلي Florian Wille نائب المدير العام بفندق كمبنسكي و ألهام العالمي مديرة المبيعات بالفندق ، حيث قام الوزير بجولة في أرجاء الفندق استمع خلالها لشرح حول نسب الإشغال خلال الفترة الماضية التي شهدت انتعاشا كبيرا وذلك بسبب رغبة المرتادين والسواح لاختيار الفندق لقربه من كافة الأنشطة التسوقية والترفيهية التي يتميز بها موقع الفندق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:22 م

      فاضي

      مشكلة اللي ما عنده شغل يروح يدور - على قول المثل كل ودور

    • زائر 5 | 12:17 م

      محرقي

      ما نحصل عندكم غرف بالساعات لخدمة البنيه التحتيه

    • زائر 4 | 11:16 ص

      ولد البلد

      والله عبالي مفتتحين مجمع الصناعات الإليكترونية أو مركز أبحاث للعلوم والتكنلوجيا أو معهد للدراسات الاقتصادية.
      إلا سيتي سنتر أو برادات لولو أو فندق كيه أو فندق جيه ، والله فشلتونا ! لاحول ولا قوة إلا بالله ، أنا لله وانا إليه راجعون

    • زائر 3 | 10:50 ص

      .....

      روحو او شوفو المجمعين إلي زارهم الحبيب معظم المحلات سكرت ولباقي يسلقون بيضض ماراح تتصلح الازمة الاقتصادية قبل ماتصلون امور المواطنين ياأذكيااااء!!!

    • زائر 1 | 9:23 ص

      مربط الفرس

      عدلوا اموركم السياسية مع شعبكم الاصيل
      راح تعتدل اموركم الاقتصادية والتجاريه وغيرها

اقرأ ايضاً