العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

لوسيسكو : فرص الجيش القطري وأهلي جدة متكافئة في بلوغ دور الثمانية الأسيوي

اعتبر الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني لفريق الجيش القطري مباراة فريقه أمام أهلي جدة السعودي غدا الثلثاء ضمن منافسات الذهاب بدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم صعبة للغاية ولا تحتمل المغامرة وإنما تحتاج للعمل الجاد والتنظيم العالي لتحقيق نتيجة إيجابية كفيلة بتسهيل مهمة فريقه في لقاء الإياب بالسعودية. ووصف لوسيسكو ، في مؤتمر صحفي اليوم بالدوحة ، مواجهة أهلي جدة بأنها "الأهم في مسيرة الجيش لكونها المعيار الحقيقي للأداء الفني للاعبي فريقه فضلا عن أنهم سيلتقون بوصيف النسخة السابقة من دوري أبطال آسيا.

وأشار إلى أن رغبة المسؤولين في الجيش القطري هي أن يكون فريقهم ضمن قائمة أفضل ثمانية أندية بآسيا.

وهذا لن يكون إلا باجتياز أهلي جدة وهو الفريق الصعب والمنظم والمدعوم بأسماء أجنبية كبيرة فضلا عن لاعبين سعوديين عريقين أداء وقيمة ومكانة في بلادهم.

وأوضح أن فرصة الجيش في بلوغ دور الثمانية الأسيوي لا تقل عن أهلي جدة لأن الأدوار الفاصلة تكون فيها المواجهات متكافئة عادة.وأكد أنه يعمل على تعزيز الثقة بينه وبين اللاعبين وكذلك بين اللاعبين والجماهير خاصة بعد الهزيمة أمام الريان القطري في بطولة كأس أمير قطر قبل يومين مشيرا إلى أنه لا يحب الخسارة شأنه شأن أي مدرب أو حتى اللاعبين لكنها واقع وعلى الجميع أن يتقبل هذا.

وأكد أن فريق أهلي جدة يتمتع بمستوى فني عال وقدرة عجيبة على الضغط على المنافس فضلا عن قدرته على السيطرة على المباراة دون أن يكون للفريق الآخر فرصة في تحقيق هدفه.

وأضاف "درست الفريق السعودي جيدا في الأيام القليلة الماضية وأعتقد أنني توصلت للمنهج الفني المناسب الذي يمنحنا القدرة على السيطرة على المباراة والتغلب على أهلي جدة.. نمتلك الإمكانيات ويتبقى أن يحالفنا الحظ لبلوغ المرحلة التالية من البطولة وهذا هو ما نتمناه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً