العدد 3901 - الأحد 12 مايو 2013م الموافق 02 رجب 1434هـ

باريس سان جيرمان يرفض عرضا من ريال مدريد للتعاقد مع انشيلوتي

قال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان اليوم الاثنين (13 مايو/ أيار 2013) إن النادي المتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم رفض عرضا من ريال مدريد الاسباني للحصول على خدمات مدربه كارلو انشيلوتي.

وقال الخليفي لرويترز "حضروا وناقشت الأمر معهم. إنه (انشيلوتي) مرتبط بعقد معنا لعام آخر.. بالنسبة لي سيبقى هنا في العام المقبل."

وأضاف "إنه شخص رائع وأنا واثق من أنه سيحترم عقده." ورفض انشيلوتي تأكيد بقائه في باريس سان جيرمان أمس الأحد بعدما قاد النادي للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1994.

وقال المدرب الإيطالي الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في ديسمبر /كانون الأول 2011 "سنتحدث مع النادي."

لكن الخليفي أوضح أنه لا رغبة لديه في مناقشة الأمر مع انشيلوتي. وقال "اليوم لا خطط لدي لمقابلته لأنه مرتبط بعقد. الآن وقت للاحتفال والاستمتاع باللحظة."

كما أكد الخليفي أنه يرغب في تمديد عقد لاعب الوسط المخضرم ديفيد بيكام بعدما انضم قائد منتخب انجلترا السابق إلى الفريق الفرنسي بعقد قصير الاجل في يناير/ كانون الثاني الماضي. وأوضح الخليفي قائلا "ديفيد لاعب رائع ومحترف على أعلى مستوى وشخص مميز. نريد استمراره معنا لكن الأمر يتوقف على ما سيقرره هو."

وأضاف "إنه سعيد جدا هنا.. لقد تحدثت اليه بالأمس والأسبوع الماضي وهو يرغب في الارتباط بالنادي."

وأضاف الخليفي أن ليوناردو مدير الكرة في النادي قضى ساعات في المستشفى اليوم بعدما شعر بأنه ليس على ما يرام.

وقال رئيس النادي "ذهب لإجراء بعض الفحوص لكنه خرج الآن. سيكون معنا للاحتفال باللقب (في وقت لاحق اليوم)."

ويتوقع أن يبقى البرازيلي ليوناردو مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل رغم أنه يواجه عقوبة إيقاف لفترة طويلة بعد مزاعم بأنه لكم الحكم الكسندر كاسترو بعد التعادل 1-1 مع فالنسيان في وقت سابق هذا الشهر.

وقال الخليفي "سيكون هنا. إنه يقوم بعمل ممتاز."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً