العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

بطولة اسبانيا: ريال سوسييداد يبقى على آماله بالتأهل الى دوري ابطال اوروبا

انتزع ريال سوسييداد المركز الرابع المؤهل الى الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه اشبيلية 2-1 في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

افتتح راكيتيتش التسجيل لاشبيلية في الدقيقة العاشرة، قبل ان يسجل بنفسه هدف التعادل لسوسييداد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد 6 دقائق، ثم اضاف اغيرتشي هدف الفوز في الدقيقة 24.
وكان فالنسيا انفرد بالمركز الرابع لفترة وجيزة بفوزه على مضيفه خيتافي بهدف للفرنسي جيريمي ماثيو في الدقيقة 44. وهو الفوز الثالث على التوالي والثامن عشر لفالنسيا هذا الموسم.
وبات رصيد ريال سوسييداد 62 نقطة، بفارق الاهداف امام فالنسيا.
ويتنافس فالنسيا وريال سوسييداد على المركز الرابع، ويلعب فالنسيا مع ضيفه غرناطة في المرحلة المقبلة قبل ان يحل ضيفا على اشبيلية في المرحلة الاخيرة، فيما يلعب ريال سوسييداد مع ريال مدريد قبل ان يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا الذي يصارع من اجل البقاء.
وفاز غرناطة على ضيفه اوساسونا بثلاثية نظيفة سجلها المغربي يوسف العربي (23) والبرازيلي غيليرمي سيكويرا (80 من ركلة جزاء) ودييغو بوونانوتي (90+3).
وتستكمل المرحلة اليوم الاحد، فيلعب ليفانتي مع رايو فايكانو، وديبورتيفو لا كورونيا مع اسبانيول، وريال سرقسطة مع اتلتيك بلباو، وبرشلونة مع بلد الوليد.
وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء ريال مايوركا مع بيتيس.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- برشلونة 91 نقطة من 35 مباراة
----------------------------------------------------
2- ريال مدريد 81 من 36
3- اتلتيكو مدريد 72 من 36
4- ريال سوسييداد 62 من 36
5- فالنسيا 62 من 36





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً