العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

ثمان مدا رس تتنافس على كأس سمو الشيخ خالد بن علي للكركيت

برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن علي بن خليفة آل خليفة أقيم يوم أمس الأول حفل قرعة بطولة المدارس الخاصة تحت 16 عامًا للكريكت على كأس سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة بفندق الموفنبيك.

وتشارك في البطولة ثمان مدارس هي المدرسة الهندية، المدرسة الباكستانية، المدرسة الآسيوية، مدرسة أبن الهيثم الإسلامية، المدرسة الأردية الباكستانية، مدرسة "كومبايند"، مدرسة "نيو ميلينيوم"، ومدرسة "ريست أوف سكول".
وستقام البطولة في الفترة ما بين الثالث والعشرين من مايو/ أيار الجاري وحتى الأول من يونيو/ حزيران المقبل على ملاعب نادي عوالي.
وأسفرت القرعة عن وقوع المدرسة الهندية والمدرسة الباكستانية، إضافة إلى مدرسة نيو ميلينيوم، والمدرسة الآسيوية في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية كل من مدرسة ابن الهيثم الإسلامية، المدرسة الأردية الباكستانية، مدرسة كومبايند، ومدرسة ريست أوف سكول.
وتفتتح البطولة بمواجهة قوية تجمع فريقي المدرسة الهندية مع المدرسة الباكستانية.
وستقام مباريتين يوميًا على امتداد البطولة في الأدوار الأولى، على أن يتأهل فريقين للدور نصف النهائي للمسابقة، إذ يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، بينما يلعب متصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى، ومن ثم المتأهل منهما إلى المباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً