العدد 3907 - السبت 18 مايو 2013م الموافق 08 رجب 1434هـ

رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة الشديد على استمرار التعاون مع السلطة التشريعية

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ضرورة استغلال أجواء الانفتاح بالمملكة لتكون داعمة بشكل أكثر ايجابية للاستثمار والمستثمرين، لافتا سموه إلى أنه بالتعاون مع السلطة التشريعية فان مسيرتنا التنموية والاقتصادية تسير في الطريق الصحيح لبلوغ أهدافها.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وبحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لعدد من كبار المسئولين يتقدمهم رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلس النواب والشورى.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حرص الحكومة الشديد على استمرار التعاون مع السلطة التشريعية ، وقال سموه ان الحكومة والبرلمان يشتركان في المسئولية الوطنية تجاه خدمة الوطن وشعبه وان العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية متينة وثابتة ولا تؤثر فيها شائبة.
وتطرق صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور إلى برنامج الدعم الحكومي مؤكداً سموه أن الدعم الحكومي ينبغي أن يكون صاباً في مصلحة المحتاج إليه ومخففاً عليه أعباء المعيشة وأن الهدر في الدعم وعدم ترشيده أو تقنينه لا يخدم الهدف منه ولا الفئة التي تستهدفها الحكومة من هذا الدعم ، حيث أكد سموه أن الحكومة حريصة أن يكون هذا الدعم موجه للفئة الأكثر حاجة إليه.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً