العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

فنية الشمالي تناقش مخالفات الباعة الجائلين في بوري

العضو البلدي خالد الكعبي
العضو البلدي خالد الكعبي

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت اللجنة الفنية بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعها السابع عشر من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثالث يوم الأحد 19مايو 2013 برئاسة العضو البلدي خالد الكعبي وحضور رئيس قسم التراخيص والبناء في الجهاز التنفيذي المهندسة أماني الدوسري.

واطلعت اللجنة في اجتماعها على خطاب وارد من الإدارة العامة للتخطيط العمراني بشأن عقد اجتماع تنسيقي مشترك مع المجلس البلدي لمناقشة المواضيع التخطيطية العالقة.
كما اطلعت على خطاب وارد من مدير عام بلدية المنطقة الشمالية بشأن مخالفات الباعة الجائلين بمنطقة بوري مجمع 756 يفيد بتنظيم الجهاز التنفيذي حملات مختلفة على شارع 71 الواقع بمنطقة بوري بعد تزايد الشكاوي من تجاوزات الباعة الجائلين وأن الموضوع ما زال قيد المتابعة من قبل الأقسام المعنية في الجهاز التنفيذي والذي أعلن خلال الاجتماع عن عقد اجتماع تنسيقي مع الجهات المعنية ذات العلاقة لمناقشة خطة عمل بشأن الباعة الجائلين للحد من المخالفات.
واطلعت اللجنة كذلك على خطاب آخر وارد من مدير عام بلدية المنطقة الشمالية بشأن بناء عمارة مخالفة في منطقة مقابة بمجمع 513 والمتضمن أن البلدية قد أحالت المخالفة إلى النيابة العامة وذلك لمخالفة مالك العمارة الإجازة المصروفة له، وقد تم تسوية الموضوع بالتزام صاحب الطلب بتعديل البناء حسب الاشتراطات والمعايير المتبعة.
واستعرضت اللجنة عددا من شكاوي وطلبات المواطنين منها شكوى بشأن فتح أسواق خلال 24 ساعة بمدينة حمد 1215 مما يسبب الإزعاج للأهالي ، طلب الترخيص لبناء مستشفى بمنطقة القدم 453، شكوى بخصوص وجود كيبل كهرباء في أرض بمنطقة القدم 447، طلب تخطيط أرض بمنطقة جد الحاج 514، طلب الترخيص لمشروع بناء عمارة بمنطقة دار كليب 1048 بالإضافة إلى طلب الترخيص لترميم أو بناء منزل بمدينة حمد 1211.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً