العدد 3917 - الثلثاء 28 مايو 2013م الموافق 18 رجب 1434هـ

وزير البلديات يبحث مع علي الدرازي قرار مجلس الوزراء بتطوير بعض قرى الشمالية

المنامة – وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (29 مايو / أيار 2013) في ديوان الوزارة عضو مجلس النواب النائب علي الدرازي.

وخلال اللقاء أشاد الكعبي بأداء مجلس النواب وبما يبذله النواب من جهود لسن التشريعات والقوانين لخدمة الوطن والمواطنين.

وأكد الوزير الحرص الدائم على التعاون مع مجلس النواب وأعضاء المجلس، مشيداً بالتعاون الدائم والمستمر بين اعضاء مجلس النواب والمجالس البلدية في خدمة المواطنين.

كما بحث الكعبي مع النائب الدرازي عددا من المواضيع ذات العلاقة بشؤون المواطنين وما يمسهم من احتياجات من اختصاص الوزارة ، مستعرضاً معه المشاريع البلدية والتخطيطية التي تنفذها الوزارة ، خاصة ما تم اقراره خلال جلسة مجلس الوزراء الأخيرة بخصوص إعادة تخطيط وتأهيل كل من الدراز وبني جمرة والمرخ وباربار من الناحية الحضرية والعمرانية ، من خلال مشروع التنمية الحضرية في المناطق القديمة وتطوير المخطط الحضري والذي سيتم من خلاله إنشاء المزيد من الحدائق العامة والساحات والملاعب والأسواق ومواقف السيارات ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال والاهتمام بالمناطق التاريخية وبما اشتهرت به من تراث وحرف قديمة، ويأتي ذلك محققاً للاقتراح برغبة المقدم من مجلس النواب بهذا الخصوص.

من جانبه أشاد النائب علي الدرازي بالتعاون الدائم الذي يحظى به أعضاء مجلس النواب من جانب وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني ، وحرص المسئولين في الوزارة على التجاوب مع مطالب النواب لخدمة ناخبيهم في مختلف مناطق مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:04 م

      و ماذا عنا ؟

      قرية الخميس ؟ مسجد الخميس ؟ سوق الخميس ؟ القرية التي لم يطالها التطوير منذ بداية المشروع الاصلاحي. تفتقر القرية لابسط الامور من حاويات ولا زالت الكهرباء موصلة لبعض البيوت عن طريق الاعمدة الخشبية. وباتت المزارع اوكاراً لعدم تسويرها و الشوارع بدون رصف وتخطيط ومطبات

    • زائر 1 | 2:19 م

      شارع 37 ببني جمره (المقاطعه الشرقيه)

      الشارع المذكور تمت المطالبات من قبل الاهالي منذ امد بعيد يتجاوز العشرين عاما شفويا و كتابيا و مقابلات مع وزراء سابقين للاحتياج الملح للخدمات و تم تصنيفه للخدمات بهذه المنطقه بالعدد 3422 باليوم العشرين من يناير 2012 بهذه الجريده و اعتقد بالصفحه 9 الا انه لم يتم التنفيذ حتى الآن و نحن متكلفين جدا من نقص الخدمات بهذه المقاطعه.
      نرجوا و نأمل منكم الا تنسونا و رجاءا يا وسط ايصال هذه الرساله للنائب و الوزير و البلدي الذي نحن على تواصل معه بهذا الشأن.

اقرأ ايضاً