العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

وزير العمل يلتقي مجلس ادارة الجمعية البحرينية لأصحاب معاهد التدريب الخاصة

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل محمد علي حميدان في مكتبه بمبنى الوزارة ، رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية لأصحاب معاهد التدريب الخاصة لولوة المطلق، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء استمع حميدان إلى شرح حول الجهود التي تقوم بها الجمعية البحرينية لأصحاب معاهد التدريب الخاصة من أجل النهوض بهذا القطاع وتطويره وفق أحدث المعايير التي تتناسب ومتطلبات هيئة ضمان جودة التدريب والتعليم، إضافة إلى البرامج والأنشطة المزمع تنفيذها من قبل الجمعية خلال الفترة القادمة، وبحث سبل تعزيز التعاون لتحقيق أهداف الجمعية ومساهمتها في مشاريع تنمية الموارد البشرية الوطنية.

وأكد حميدان على أهمية الدور الذي تلعبه الجمعية ومساهتمها ضمن الشراكة المجتمعية في تنمية القوى العاملة الوطنية وفق متطلبات ومستجدات سوق العمل الفعلية، لافتاً إلى أن التعاون المشترك مع الجمعية ساعد في بلورة العديد من الرؤى المشتركة والتي كان لها دور كبير في النهوض بمستوى التدريب المتخصص والتأهيل من خلال طرح برامج ذات جودة عالية ومتوافقة مع المعايير التي وضعتها هيئة ضمان الجودة.

من جانبها قدمت المطلق الشكر لوزير العمل على المساندة المستمرة المقدمة سواء للجمعية أو لمختلف مؤسسات معاهد التدريب المهني الخاصة بما في ذلك الدعم المالي والفني الذي تحظى به القوى العاملة الوطنية في سوق العمل سعياً للارتقاء بقدراتها المهنية.

حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل وزارة العمل الوكيل المساعد لشئون التدريب رضا أحمد حبيل، إلى جانب عدد من مسئولي قطاع التدريب بالوزارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً