العدد 3926 - الخميس 06 يونيو 2013م الموافق 27 رجب 1434هـ

البحرين تترأس اجتماع ممثلي أطراف الإنتاج الثلاثة بدول "التعاون" بجنيف

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس مساء أمس الخميس وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري الاجتماع الموسع لممثلي أطراف الإنتاج الثلاثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك على هامش اجتماعات الدورة الـ (102) لمؤتمر العمل الدولي التي تعقد في مدينة جنيف السويسرية، خلال الفترة من 4 إلى 20 يونيو / حزيران 2013 وتحضره جميع دول العالم ممثلة في مجموعات الحكومات ومنظمات أصحاب العمل والعمال.

وناقش الاجتماع الثلاثي الموسع، الذي شمل الوفود الحكومية مع ممثلي أصحاب العمل والعمال، المسائل الفنية المطروحة على المؤتمر، وذلك من أجل التنسيق والتعاون بشأنها بما يخدم المصالح المشتركة لأطراف الإنتاج بدول المجلس.

كما ترأس الدوسري اجتماع وكلاء وزارات العمل بدول المجلس بمشاركة أعضاء الوفود الحكومية، وذلك تحضيراً لتهيئة جدول أعمال الاجتماع التنسيقي المقرر ان يضم وزراء العمل الخليجيين في مطلع الأسبوع القادم. وقد ناقش المجتمعون بنود جدول أعمال مؤتمر العمل الدولي واتخذوا بشأنها القرارات المناسبة كما توصلوا إلى مواقف مشتركة إزاء تلك المسائل، ومن أبرزها الكلمة الخليجية المشتركة التي سيلقيها وزير العمل جميل حميدان، رئيس الدورة الحالية للمجلس، رداً على تقرير مدير عام منظمة العمل الدولية عن أنشطة المنظمة. هذا، علاوة على متابعة تنفيذ الآليات والإجراءات الخاصة بإعداد تقارير الدول الأعضاء بشأن اتفاقيات وتوصيات العمل الدولية وتفعيل مشاركة دول المجلس في كافة اللجان الفنية للمؤتمر، فضلاً عن تعزيز دور دول المجلس في المنظمة.

يذكر ان مملكة البحرين تترأس الدورة الحالية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومن ثم فإنها تترأس كافة الاجتماعات التي تعقد في إطار المجلس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً